الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يترقب وصول مندوب نابولى لتوقيع عقد اعارة شيكابالا بـ1.8 مليون يورو




 
يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول مندوب نادى نابولى الإيطالى لتوقيع عقد إعارة محمود عبدالرازق شيكابالا مقابل مليون وثمانمائة ألف يورو وفق ما جاء فى جلسة مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس الأخيرة، وذلك بالرغم من التصريحات التى اطلقها مدير النادى الإيطالى بأن ناديه لم يتقدم بعرض رسمى فى الوقت الذى علمت فيه «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن ملف إعارة اللاعب يحمله ممدوح عباس رئيس النادى الذى يجرى مفاوضات مباشرة مع رئيس النادى الإيطالى.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى ينتظر فيه حسم صفقة حمادة طلبة مدافع المقاصة الذى سيرتدى الفانلة البيضاء مقابل مليون ونصف المليون جنيه يحصل عليها ناديه، فى الوقت نفسه يسعى مسئولو النادى الأبيض لتدبير مبلغ مليون و200 ألف جنيه لأحمد الشناوى الحارس المعار من المصرى البورسعيدى بعدما اشترط الحارس الحصول على نصف قيمة تعاقده مقدما قبل استكمال التعاقد حيث طلب من إدارة ناديه عدم إرسال البطاقة الخاصة به قبل الحصول على مستحقاته.
 
 
ولأن المشاكل لا تأتى فرادى داخل الزمالك فقد اشترط عبدالواحد السيد حارس المرمى الحصول على 25٪ من قيمة عقده قبل توقيع عقد التجديد الذى سيمتد لثلاثة مواسم مقبلة مع منح النادى مهلة حتى نهاية فترة القيد.
 
فى سياق آخر ينتظر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الحصول على موافقة اتحاد الكرة الإفريقى على نقل مباراة الفريق بين الزمالك وتشيلسى الغانى من ملعب مينامى إلى ملعب كوماسى فى ظل سوء حالة الملعب الأول.
 
وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته فى العاشرة من صباح الغد بعد الحصول على راحة من التدريبات اليوم وينتظر أن تشهد تدريبات الغد مشاركة عمرو زكى بعد عودته من السعودية مساء أمس على أن تكتمل صفوف الفريق بعودة الدوليين يوم الأحد بعد المشاركة مع المنتخب فى مباراته أمام إفريقيا الوسطى الذى سيقام مساء السبت.
 
وتقرر أن يخوض الفريق آخر لقاءاته الودية أمام حرس الحدود يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل قبل السفر لغانا نهاية الأسبوع الجديد.
 
 
وكان الفريق قد اختتم معسكره المغلق بـ6 أكتوبر بخوض ثانى لقاءاته الودية أمام فريق نجوم المستقبل الذى انتهى لصالحه «3-1» سجلها موندومو من ضربة خلفية مزدوجة وسعيد قطة وأحمد جعفر وحرص الجهاز الفنى على الدفع بجميع اللاعبين وشارك فى الشوط الأول عبدالواحد السيد وحازم إمام وهانى سعيد وموندومو وصبرى رحيل ونور السيد وأحمد حسن وإسلام عوض وقطة وعبدالله سيسيه وأحمد جعفر ونجحت هذه المجموعة فى تسجيل الثلاثة أهداف فى الشوط الأول فى الشوط الثانى دفع حسن شحاتة باللاعبين محمود جنش وأحمد سمير وخالد الحسينى وأحمد توفيق ومحمود خالد ومحمد عبدالمجيد.