الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة جديدة لـ«التوأم» مع «مرتضى» بسبب قناة «الحياة» مدير الكرة: العمل كمحللين لن يؤثر على تركيزنا




يسعى مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور لبحث أزمة عمل التوأم حسام وإبراهيم حسن بالقنوات الفضائية وتحديدا بقناة الحياة كمحللين حيث يرى اعضاء المجلس الابيض ان هذه الخطوة من جانب المدير الفنى وتوءمه مدير الكرة سيكون لها تأثير سلبى على عملهما على رأس الجهاز الفنى للفريق الابيض.
من جانبه اكد ابراهيم حسن ان عمله بقناة «الحياة» كمحلل فى المباريات البعيدة عن الزمالك لن يؤثر سلبيا على اداء وظيفته كمدير للكرة.
فى سياق اخر حرص حسام حسن وابراهيم حسن على عقد اجتماع مع الثلاثى احمد على وصالح موسى ورضا العزب الذين شعروا بالغضب بعد تكرار استبعادهم من معسكرات الفريق التى سبقت لقاء اتحاد الشرطة الذى اقيم بالامس وقبله مباراة طلائع الجيش حيث اكد العميد للثلاثى انهم لم يخرجوا من حساباته كما يعتقدون لكن لكل مباراة اللاعبين الذين يستعين بهم.
من ناحية اخرى كثف مسئولو النادى الابيض من اتصالاتهم بإدارة نادى انبى لاقناعها بالتخلى نهائيا عن مؤمن زكريا المعار للزمالك مع عرض دفع المستحقات المتأخرة من صفقة إسلام عوض التى ستتم جدولتها وهو ما يشترطه مسئولو النادى البترولى الذين طلبوا الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى نادى الزمالك من صفقة اسلام عوض.
على صعيد اخر علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان عمرجابر ينتظر تلقى عرض رسمى من نادى بيرامارا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يجعله يتخذ قراره بتأجيل تجديد تعاقده مع الزمالك الذى ينتهى هذا الموسم.
على صعيد اخر حرص عدد كبير من اعضاء مجلس الادارة الحاليين والسابق على تقديم واجب العزاء للدكتور مصطفى عبد الخالق فى وفاة زوجته حيث حضر مرتضى منصور رئيس النادى واعضاء المجلس رحاب ابو رجيلة واحمد سليمان واحمد مرتضى وشريف منير حسن والدكتور كمال درويش رئيس المجلس السابق والمهندس رؤوف جاسر وأيمن يونس والمهندس ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة وخالد لطيف عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ومعهم ابراهيم حسن مدير الكرة وحسن مصطفى مدرب الفريق.