الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هروب «عوكل» قاتل متظاهرى السويس




 تمكن عوكل المتهم الرئيسى بقتل متظاهرى السويس من الهرب أثناء مطاردته بمنطقة جبيلية فى العين السخنة بعد محاولته وآخرين سرقة إحدى سيارات نقل الحديد المسلح.
 
كان قسم شرطة عتاقة قد تلقى بلاغا من علاء الدين محمد إبراهيم سن 32 سائق ومقيم باب الشعرية – وخالد محمد زكى سن 43 تباع ومقيم بالشرابية –.. أنهما أثناء قيادة الأول لسيارة محملة بـ43 طن حديد فوجئا بقيام عدد 6 أشخاص (ملثمين) يرتدون الملابس البدوية ويستقلون سيارة.. باستيقافهم عند الكيلو 50 طريق السخنة ـ السويس وتهديدهم وسرقة السيارة بالحمولة والدخول بها لمنطقة جبلية وإطلاق سراحهما بعد الاستيلاء على السيارة وحمولتها.
 
وعلى الفور انتقلت قوات مكونة من 4 مجموعات قتالية وعدد 5 ضباط مباحث وقوة من الشرطة السريين إلى مكان تواجد السيارة المبلغ بسرقتها والسيارة مرتكبة الواقعة، وبمجرد مشاهدة الجناة للقوات قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق النيران.
 
وتمكن المتهمون من الهرب بالمنطقة الجبلية وتم ضبط السيارة مرتكبة الواقعة وبتفتيشها عثر بداخلها على بندقية آلية وكذا 50 كيلو جرامًا من نبات البانجو المخدر، كما تم ضبط السيارة والحمولة المبلغ بسرقتها.
 
وأكدت التحريات أن السيارة التى ضبط بداخلها السلاح الآلى والمواد المخدرة ملك/منصورة مسلم فريج عودة والدة كل من محمود سالم سلامة فراج وشهرته «عوكل» والمطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا سرقة متعددة وقضية قتل المتظاهرين، وكشفت التحريات الأولية أنها مجموعة منظمة يرأسها «عوكل» لتنفيذ أى مخططات تخريبية مقابل المال وعلى رأسها قتل المتظاهرين فى الأحداث الأخيرة لصالح مجهولين.. وتحررعن ذلك محضر بقسم عتاقة تمهيدا للعرض على النيابة.