الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تمويل 37 مشروعا جديدا لشباب الخريجين بالجيزة





وافق مجلس إدارة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة علي طلب 73 من شباب الخريجين بالحصول علي قروض من الجهاز أو تجديد القروض التي حصلوا عليها قبل ذلك.
واكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال رئاسته اجتماع مجلس إدارة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوي ومحمد الشيخ السكرتير العام اهمية تشجيع الشباب الراغب في إقامة مشروعات استثمارية تسهم في زيادة دخول هؤلاء الشباب والارتقاء بمستوي معيشتهم وأسرهم مشيرا الي أن المحافظة علي  استعداد للوقوف بجانب هؤلاء الشباب بشرط الجدية في تنفيذ المشروعات والالتزام بالقوانين واللوائح المنصوص عليها واستيفاء كافة الاوراق والمستندات لضمان نجاح المشروعات.
 و قال المحافظ أن قيمة القروض تتراوح ما بين 5000 جنيه و10000 جنيه وتشمل المشروعات صناعية وغذائية ومحلات تجارية وملابس وورش  ومكتبات.
وأكد الدكتور علي عبد الرحمن علي نجاح الجهاز منذ إنشائه  عام 1993 وحتي الآن في منح قروض للشباب وتشجيع المشروعات الناجحة ومنحها قروضا جديدة.
وأضاف أنه خلال الشهور الماضية نفذ الجهاز 24 مشروعا باستثمارات 215 الف جنيه فيما سيتم تنفيذ 25 مشروعا آخر بالمواقع التابعة للجهاز أو مواقع تابعة لطالب القرض.