الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منتج «أكاذيب حقيقية»: العمل نقلة فنية لـ«جومانا مراد» ونبدأ تصويره فى ديسمبر المقبل




كتبت- مريم الشريف

نفى المنتج احمد سمير ما تردد حول انسحاب الفنانة السورية جومانا مراد من مسلسله الجديد «أكاذيب حقيقية» نظرًا لظروف أسرية.
وأعرب عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع جومانا عقب مسلسل «فرعون» والذى عرض خلال شهر رمضان عام 2013، رافضا الكشف عن طبيعة الدور الذى تقدمه من خلال المسلسل الجديد إلا أنه سيكون نقلة كبيرة فى حياتها الفنية نظرا لمدى صعوبة الدور الذى تقوم به خلال العمل على حد قوله.
وأضاف إن قصة المسلسل صعبة وثقيلة على كل الفنانين المقرر أن يشاركوا به، موضحا بأنه مازال لم يختر أيًا من فريق العمل سواء الفنانين أو المخرج.
وكشف عن انتهائه من كتابة النسخة الأولى للعمل والتى تتكون من ستين حلقة عقب شهرين، أى أنه من المقرر بدء تصويره خلال بداية شهر ديسمبر المقبل، موضحا بأن العمل يدور فى إطار اجتماعى تشويقى، حيث يتضمن دراما وقصصًا لعائلات مختلفة بعيدا عن الرومانسية التى تتبناها أغلب الاعمال الدرامية التى تصل حلقاتها إلى ستين حلقة.
وعن سر تأخير الانتهاء من كتابة المسلسل حتى الآن أوضح أنه لا يريد تقديم مجرد عمل يتأثر به المشاهد وقت عرضه وسرعان ما يختفى هذا التأثر به، أى أنه يرغب فى تقديم عمل له مضمون جيد وقصة مركبة لتشويق المشاهد بالإضافة إلى منع إصابته بالملل الناتج عن زيادة عدد حلقاته والتى تصل إلى ستين حلقة.
وعبر عن مدى طموحة بأن يأخذ هذا العمل مساحة الأعمال التركية فى قلوب الجمهور المصرى والتى حققت نجاحًا كبيرًا ويحرص الجمهور على مشاهدتها لأكثر من مرة وكأنه يشاهدها أول مرة.
وعن طريقة عرض المسلسل أكد انه من المقرر أن يقوم بعرضه على قناة مشفرة خلال شهر رمضان المقبل، خاصة أن هذه التجربة اثبتت نجاحها فى اكثر من عمل درامى مثل مسلسل «آدم وجميلة» و«الخطيئة» و«سيرة حب» وغيرها من الأعمال الدرامية من ناحية، بالإضافة إلى أن كثيراً من القنوات الفضائية المفتوحة تشترى المسلسلات التى تتعدى الثلاثون حلقة بأسعار رخيصة دون تقدير الجهد المبذول فى هذه الاعمال فضلا عن تكلفتها الضخمة ومساواتها بعمل ثلاثين حلقة من ناحية أخرى.. وعن قلة نسبة مشاهدة هذه القنوات المشفرة أوضح أنه يعى من البداية أن هذه القناة مشفرة وتتسم بنسبة جمهور محدود، لكنه يعلم بأن هذه الأعمال تنال حظها فى العرض الثانى لها على القنوات الفضائية المفتوحة عقب انتهاء شهر رمضان، موضحا بأن كثيراً من الأعمال الدرامية تتعرض لظلم كبير لدى عرضها خلال رمضان سواء كان على قناة مفتوحة أو مشفرة.