الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة «خالد صالح» تتلو «القرآن» على روحه




خيم الحزن على مركز مجدى يعقوب لأمراض القلب بأسوان وذلك بعد وفاة الفنان القدير خالد صالح حيث قام بإجراء عملية تغيير لصمام القلب واستغرقت العملية عدة ساعات ثم تم نقله بعدها الى غرفة العناية المركزة، وساءت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين حتى لقى وجه ربه الكريم عن عمر يناهز 49 عاما.
ومن ناحية أخرى استقبلت زوجة الفنان الراحل خالد صالح خبر وفاته أثناء تواجدها بمركز مجدى يعقوب لجراحات القلب بأسوان بتماسك شديد للغاية.
حيث طالبت زوجة الفنان الراحل بتخصيص مكان لها لقراءة القرآن الكريم على روح زوجها كما طالبت من كل محبيه ومعجبيه بالتماسك والدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.
كان برفقة الفنان خالد صالح فى أسوان الفنان طارق عبدالعزيز الذى رافقه منذ بداية إجراء الفحوصات الطبية، كما تواجدت اسرته المكونة من زوجته وشقيقه وشقيقاته وابنائه وحرص عدد من المواطنين على الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان وزاره ايضا الفنان محمد هنيدى فى المركز خلال فترة اجرائه الفحوصات الطبية.
ورغم وفاة الفنان القدير خالد صالح إلا أن أعماله الفنية سواء السينمائية والتى بدأها بمشاركته فى فيلم محامى خلع عام 2002 وانتهت بمشاركته فى فيلم «الجزيرة 2» وكذا الدرامية التى أبرزها مسلسل «الريان وصاحب السعادة» أو المسرحية ستظل خالدة لتخلد ذكراه حيث سيطر بأعماله على قلوب وعقول محبيه فى الوطن العربى.