الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سهر الصايغ» ممرضة كوميدية فى «عيون حائرة»




كتبت - مريم الشريف

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن انتهائها من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى مسلسل «عيون حائرة» عقب شهر من بدء تصوير العمل، والذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف والفنان ماجد المصرى، دينا فؤاد ومن تأليف فداء الشندويلى واخراج محمد مصطفى.
وأضافت: أنها تجسد خلال العمل شخصية «سامية» ممرضة وشقيقة الشخصية التى تقدمها الفنانة رانيا يوسف، تواجههما مشاكل كثيرة تحاولان حلها.
وأوضحت أن هذه الشخصية التى تجسدها كوميدية الى حد ما، حيث تجسد واقع كثير من الفتيات اللاتى يستطعن أن يضحكن وسط الحزن والمآسى التى يعشنها، وأشارت الى ان المسلسل يصل الى ستين حلقة، ويدور فى اطار رومانسى تشويقى، موضحة أنها تبدأ أحداث العمل فى منطقة شعبية والتى تقطن فيها مع شقيقتها الى ان تحدث لهما نقلة فى حياتهما تجعلهما تتركان هذه المنطقة وتعيشان فى ثراء.
كما كشفت عن ان العمل من المقرر عرضه خلال شهر يناير القادم، على قناة mbc مصر، وأن فريق العمل يحاول جاهدا الانتهاء من اكبر قدر ممكن من حلقات المسلسل، مؤكدة أنه من الممكن أن يواصلوا تصوير العمل أثناء عرضه ولكن شرط ان يكون لديهم عدد من الحلقات جاهزة ولم تعرض بعد.
ومن ناحية أخرى كشفت الصايغ عن انتهائها من تصوير مشاهدها فى فيلم «برواز» منذ فترة وهو فيلم روائى قصير.
وأوضحت أنه من المقرر عرضه فى عدد من المهرجانات خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى أنها تجسد خلاله دور فتاة تعمل فى فرقة موسيقية وتعانى من مرض نفسى ناتج عن انفصال والدها عن والدتها والذى يجعلها دائما تفكر فى الانتحار، الى ان تقابل شابا وتربطها به علاقة عاطفية ويحاول دائما ابعادها عن التفكير فى الانتحار، وذلك فى اطار اجتماعى رومانسى.
وعن الذى جذبها الى المشاركة فى العمل أكدت أن الدور جديد ومختلف تماما، وهو أكثر شىء جذبها الى العمل، حيث إنها تحرص على تقديم ادوار مختلفة للجمهور.
الجدير بالذكر أن «برواز» بطولة الفنان احمد عزمى ومن تأليف جوزيف فوزى وإخراج شكرى زكرى.