السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شريف رمزى: لوك «بتوقيت القاهرة» مرتبط بالدور وأنتهى منه خلال 9 أيام




كشف الفنان شريف رمزى عن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «بتوقيت القاهرة» خلال تسعة ايام فقط.
وأضاف إن الفيلم من المقرر مشاركته فى مهرجانات فنية فى البداية قبل عرضه فى دور العرض السينمائية.
وأشار الى أنه يجسد دور تاجر مخدرات وذلك فى اطار اجتماعى مثير.
وعن اللوك الجديد الذى ظهر به خلال الفيلم أوضح أن هذا اللوك الذى قام به من الشعر الطويل والوشم على جسده مرتبط بشكل وثيق بالشخصية التى يقدمها خلال العمل، والتى فرضت عليه عمل هذا اللوك الذى استغرق منه شهرًا كاملا فى التجهيز له والوصول الى الشكل المطلوب الذى يظهر به خلال العمل.
وعن تعاونه مع الفنان نور الشريف أعرب عن مدى سعادته بهذا التعاون الاول بينهما، واصفا له بأنه شرف لأى فنان التمثيل معه.
واستكمل حديثه بأنه طوال تصوير الفيلم استفاد كثيرا من خبرات الفنان نور الشريف والتى تكونت على مدار أكثر من عشرين عاما من العمل فى المجال الفنى.
ومن ناحية أخرى كشف عن أنه متوقف عن كتابه فيلمه الآخر والذى يقوم بإخراجه محمد شاكر نظرا لانشغاله فى «بتوقيت القاهرة» من ناحية، ولقضاء المخرج إجازة زواج من ناحية اخرى.
وأضاف إنه لم يختر الفنانين المشاركين فى العمل حتى الآن خاصة لعدم انتهائه من كتابته، موضحا أنه من المقرر أن يستأنف كتابته عقب انتهائه من فيلمه الجديد «بتوقيت القاهرة».
الجدير بالذكر أن «بتوقيت القاهرة» بطولة الفنان نور الشريف، والفنانة ميرفت أمين، سمير صبرى، شريف رمزى، آيتن عامر، كريم قاسم، والفنانة التونسية درة كضيفة شرف ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.
ويدور الفيلم فى يوم واحد حول مجموعة من القصص الإنسانية، التى تتناول قصصًا بدأت منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى ثورة الثلاثين من يونيو، مع رصد تأثر المجتمع والبيئة المصرية بما حدث من تغيرات سياسية واجتماعية.