الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القلعة الحمراء تسعى لتحقيق رقم تاريخى يتجاوز الـ200 مليون جنيه




كتب - عمر عبدالحفيظ

مع اقتراب نهاية عقد الرعاية بالنادى الأهلى بدأت طبول الحرب تدق مبكرًا بين الوكالات المتصارعة على رعاية الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.. رجل الأعمال نجيب ساويرس يستعد بقوة لدخول السباق من أجل رعاية الأهلى و يعتزم تقديم عرض مالى قوى للفوز برعاية الأهلى يفوق 200 مليون جنيه فى الموسم.. مصدر داخل القلعة الحمراء أكد أن ساويرس سيكون الأقرب للفوز برعاية الأهلى فى الموسم المقبل للعديد من الأسباب أهمها على الاطلاق العلاقة الشخصية التى تجمعه مع إدارة الأهلى بداية من محمود طاهر رئيس النادى ونائبه أحمد سعيد الذى ترأس حزب المصريين الاحرار الذى يمتلكه الملياردير المصرى لفترات طويلة قبل ان يعلن مؤخرًا انسحابه من رئاسة الحزب بتعليمات من رئيس النادى لعدم خلط السياسة بالرياضة.
كما أن ساويرس كان داعما بقوة لقائمة طاهر فى السباق انفق ما يزيد على 10 ملايين جنيه من اجل فوز القائمة ومن المؤكد ان اقل تقدير من جانب المجلس الحالى لساويرس هو منحه جزءاً من التورتة من خلال اسناد عقد الرعاية له وفقا للاطار الشرعى والقانونى.
كما ان رجل ساويرس يسعى بقوة إلى اختراق النادى الأهلى من فترة طويلة حيث سبق وان رصد مبلغًا ماليًا ضخمًا من اجل رئاسة شركة الكرة وتكوين شركة مساهمة فى المقابل يدرك مسئولو الشركة الراعية المتواجدة حاليا فى الأهلى أن ساويرس سيكون الأقرب وانه يخطط للفوز بعقد الرعاية فيما قال مسئول بالأهلى: إن ما يهم النادى فى المقام الأول هو تحقيق مصلحة عامة للقلعة الحمراء من خلال تحقيق رقم غير مسبوق فى تاريخ النادى من حيث قيمة عقد الرعاية حيث سيتم وضع رقم محدد لن يتم التنازل عنه بل سيكون الأهلى طامعا فى تحقيق افضل منه.
يتجاوز قيمة العقد الجديد من وجهة نظر ادارة الأهلى قيمة العقد القديم بمراحل فيما كان مبلغ الـ141 مليون جنيه قيمة عقد الرعاية الحالى هو الرقم الأغلى والأعلى من حيث قيمة الرعاية فى الاندية بشكل عام وفى الأهلى بشكل خاص وهو ما حققه المجلس السابق برئاسة حسن حمدى وهو ما دفع محمود طاهر إلى التمسك برقم جديد فى تاريخ الرعاية يسجل باسم المجلس الحالى.
ورغم وجود راع للاهلى الا انه لم يستفد بشكل رسمى على مدار السنوات التى قضاها إلى الان بسبب الاحداث المتتالية فى مصر وتوقف الدورى عقب مجزرة بورسعيد وهو ما دفع الشركة الراعية إلى تأخير ارسال الاقساط اكثر من مرة وتهديد الأهلى بفسخ التعاقد.
وفيما يتعلق بفريق الكرة اغلق الاسبانى جاريدو ملف بطولة الكونفيدرالية وبدا التركيز فى بطولة الدورى العام حيث سيخوض الفريق الأحمر أولى مبارياته أمام الرجاء يوم الخميس المقبل واستقر الالمانى شيفرهوف الذى أجرى الجراحة لعبد الله السعيد ويشرف على برنامجه العلاجى والتأهيلى على إجراء اللاعب أشعة رنين قبل عودته إلى مصر من أجل حسم مشاركته فى المباريات والتاكد من جاهزيته طبيا بنسبة 100% وسيتم إرسال تقرير طبى.