الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العلاج الطبيعى ستار للبغاء فى مدينة نصر والدعارة بـ«البلوتوث» فى مصر الجديدة




كتب – محمد هاشم والمحافظات – إيهاب عمر - نسرين عبدالرحيم

ألقى ضباط مكافحة الآداب بالقاهرة القبض على راقصة وفتاة ليل لإدارتهما شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة، وأمر اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
وكانت معلومات وردت للعقيد طارق شعلان تفيد بقيام بعض الساقطات بالتردد على ملهى ليلى بشارع عثمان بن عفان بمصر الجديدة لتحريض رواد الملهى على الفسق واستقطاب راغبى المتعة الحرام من داخل الملهى لممارسة الفحشاء مقابل أجر مادى.
كما أضافت التحريات بقيام تلك النسوة بجذب الأنظار إليهن وإتيان بعض الحركات والإشارات التى من شأنها تجعل الزبائن المترددين على الملهى بفتح خاصية البلوتوث بالهاتف المحمول الخاص بهم ثم تقوم النسوة الساقطات بإرسال صور بملابس مثيرة أو بدون أو مقاطع من أفلام جنسية لإثارة الزبون وتحريضه على الفسق ثم تقوم بالاتفاق معه على ممارسة الدعارة بدون تمييز ولقاء أجر مادى تتحصل عليه.
تم تقنين الإجراءات بعد استصدار إذن من النيابة العامة، لمداهمة الملهى المشار إليه ـ وتم ضبط سمر. ي. ف وشهرتها «مايا»- 22 سنة»، مقيمة بمصر الجديدة ودينا. أ - راقصة ولا تحمل إثبات شخصية.
بسؤال المتهمتين أقرتا باعتيادهما التردد على الملهى الليلى لاصطياد زبائنهما من داخله من خلال تحريضهما على الفسق ومجالستهما وإرسال صور شخصية لهم بملابس مثيرة وعارية وإرسال أفلام جنسية عبر البلوتوث تثير الغرائز الجنسية بغرض ممارسة الدعارة مع رواد الملهى بدون تمييز لقاء أجر مادى تتحصل عليه.
بمواجهة المتهمين اعترفتا بما هو منسوب إليهما تم التحفظ على تليفون محمول يستخدم فى عقد اللقاءات الجنسية واستنساخ ولصق ونشر وتوزيع الأفلام والصور الجنسية الفاضحة.
وعثر بحوزة المتهمتين على جهاز تليفون محمول يحتوى على 3 صور خاصة براقصة زعيمة الشبكة، ببدلة رقص مثيرة، و29 فيلما جنسيا أجنبيا.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات، وأمر اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالتهما للنيابة للتحقيق.
وفى مدينة نصر تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب بإشراف اللواء عصام حافظ، مدير الآداب بالقاهرة، من ضبط مركز صحى شهير لممارسة الأعمال المنافية للآداب.
وتلقى الرائد طاهر إخلاص الضابط بالإدارة العامة بالآداب إخطارا من وائل جبريل وكيل الآداب بالقاهرة عن ورود معلومات حول وجود شبكة بغاء تمارس الدعارة بمدينة نصر تحت مسمى نادى صحى، وهو النشاط الذى اعتادت عليه شبكات الدعارة لإخفاء معالم جريمتها واستغلال نشاطهم الإجرامى.
وتم إخطار العقيد طارق شعلان، رئيس قسم جرائم العنف ضد المرأة، والعقيد عماد العوضى، وشريف صلاح، مفتشين بالإدارة، والرائد طاهر إخلاص ضابط بالإدارة العامة بالقاهرة، أكدت صحة المعلومات، وتمت مداهمة الوكر والقبض على 4 فتيات و5 رجال أثناء ممارسة الرذيلة، كما تم ضبط مبالغ مالية وهواتف محمولة، والعديد من الواقى الذكرى، وتم تحريز الملابس الداخلية للمتهمين.
وترجع القصة إلى أن المدعو “م.ع.ع” مدير ومستغل النادى الصحى “هابى دريم” بمدينة نصر، يقوم بالفعل بإدارة المكان للأعمال المنافية للآداب واستغلال النادى الصحى فى ذلك النشاط نظير أجر مالى يتحصل عليه من رواد النادى ويقوم بعقد اللقاءات بين راغبى المتعة الجنسية من الرجال والعاملات بالمركز.
وبناء على إذن سابق من النيابة العامة بضبط المتحرى عنه والمتواجدين من معاونين له ونسوة ساقطات حال ارتكاب ما ينافى الآداب العامة وبعمل عديد من الأكمنة ونقاط المراقبة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتحرى عنه، وضبط كل من “ن. ع.أ.ط” طالبة بكليات القمة، و”س.ع.م” طالبة بكليات القمة، وضبط “أ.ر.م” عاملة منزل، و”م .أ.ن” حاصلة على دبلوم تجارة متهمات بممارسة الدعارة.
كما ضبط كل “م.ع.م.م” مدير عام بشركة طيران، و”م.م.م” صاحب كشك سجائر، و“م.ع.أ” فرد أمن بشركة خاصة، و”ع.ط.ف” حارس عقار، و”م.ع.ع” صاحب النادى الصحى.
وبسؤال المتهمين والساقطات اعترفوا باعتيادهن ممارسة الجنس والدعارة مع الرجال وراغبى المتعة من رواد النادى نظير مقابل مادى ما بين «250 إلى 500» جنيه، كما اعترفوا بقيام المتحرى عنه الأخير بتسهيل واستغلال بغائهن للمترددين على النادى لقاء أجر مادى يحصل عليه.
وتم التحفظ على 9 هواتف محمولة ذات ماركات مختلفة خاصة بالمتهمين والمستخدمين فى عقد اللقاءات والمواعيد بين المتهمات وراغبى المتعة من الرجال، ومبالغ مالية، والملابس الخاصة بهم.
وتحرر عن الواقعة المحضر 2 أحوال الإدارة، وتم عرضهم على النيابة وتم حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق، وجار اتخاذ الإجراءات فى غلق المركز الصحى.
وفى الإسكندرية نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب، بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى، مدير الإدارة، فى إلقاء القبض على واحدة من أكبر شبكات الآداب والاتجار فى البشر.. يتزعمها قوادان وثلاثة مساعدين لهم، وتضم 14 فتاة وتتخذ من منطقة العجمى بالإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطها.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير إدارة النشاط الداخلى تفيد بقيام مجموعة من القوادين بإدارة شبكة كبرى لممارسة الأعمال المنافية للآداب والاتجار فى البشر فى الإسكندرية... أكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت، أن القوادين استطاعوا تجنيد 14 سيدة لممارسة الأعمال المخلة مع الرجال دون تمييز مقابل المال وأنهم يستأجرون فيللات خاصة بمنطقة العجمى وشاطئ النخيل لممارسة هذه الأعمال.
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على القوادين وعثر مع أحدهما على فرد خرطوش، وعدد من الطلقات الخاصة به، كما تم ضبط المساعدين الثلاثة، وبحوزة احدهم سنجة، وضبط 14 فتاة وعثر داخل الفيللا على 20 زجاجة خمور وحبوب منع حمل وملابس داخلية حريمى خاصة بعضوات الشبكة و14هاتفا محمولا تحوى أفلاما مخلة بالمتهمات ومبلغاً مالياً من متحصلات هذا النشاط الآثم.
فيما تمكنت مباحث قسم أول أسيوط من ضبط رجلين وسيدتين يمارسون الرذيلة فى إحدى الوحدات السكنية بمدينة أسيوط.
كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد عاطف نجيب مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد تمكن ضباط المباحث برئاسة المقدم أيمن صالح رئيس المباحث من ضبط « عبد النبى . م. ح «عامل واشرف . ت. م» عامل ومقيمان مركز أسيوط و«جيهان . أ. م « مقيمة دائرة قسم أول أسيوط و«نصره . ح. ع» مقيمة دائرة قسم ثان أسيوط ،لقيامهم بممارسة الرذيلة فيما بينهم ،تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.