الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة البرعى: جامعة الدول العربية تستدعى مدير عام منظمة العمل للتحقيق فى المخالفات المالية




واصلت حملة دعم الدكتور أحمد البرعى المرشح لمنصب المدير العام لمنظمة العمل العربية هجومها على المدير العام الحالى للمنظمة أحمد لقمان رغم تأجيل الانتخابات إلى شهر أبريل المقبل.
وأصدرت حملة البرعى تقريرًا جديدًا تكشف فيه أن الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى أصدر توجيهاته لإدارة المنظمات بالجامعة لاستدعاء أحمد لقمان المدير العام الحالى لمنظمة العمل العربية للتحقيق معه فيما نسب إليه من مخالفات إدارية ومالية بملايين الدولارات حسب بعض المصادر. كذلك للتحقيق معه فى الانحراف بمنظمة العمل العربية عن أهدافها المتمثلة فى العمل العربى المشترك وتسخيرها لتحقيق مكاسب شخصية ومنافع سياسية له.
وقالت الحملة: إن قرار استدعاء لقمان جاء بعد أن فتحت حملة دعم البرعى الملف الأسود له بالمستندات.. حيث أكدت الحملة أن لقمان تعمد الإضرار بمصالح مصر.. وقام بالانتقام بالوكالة عن جماعة الإخوان من مرشح مصر الدكتور أحمد البرعى الذى قام بحل جمعية الإخوان.. وعمل على اعتبار الإخوان جماعة إرهابية.
وتابعت حملة البرعى: لهذه الأسباب هدد لقمان بمنع مرشح مصر من دخول مؤتمر العمل العربى أول شهر أغسطس.. كما قام بالتلاعب لتأجيل إجراء الانتخابات على المنصب حتى إبريل المقبل لتفويت الفرصة على مصر.. ولفتت الحملة إلى أن لقمان هو مرشح إيران والحوثيين لمنصب رئيس وزراء اليمن ويحاولون فرضه على الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى بأى ثمن وأكدت الحملة أن إيران هى الداعم الأكبر لتنظيم الإخوان  الإرهابى وتنظيم أنصار بيت المقدس الذين ينشرون الإرهاب بمصر.