الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منتخب ناشئى السلة يواجه أمريكا فى كأس العالم بلتوانيا




يخوض منتخبنا الوطنى لكرة السلة للناشئين تحت 17 سنة مباراته الثالثة فى بطولة كأس العالم للناشئين التى تستضيفها ليتوانيا حاليا، حيث يلعب منتخبنا مع نظيره الأمريكى فى تمام الثانية عشرة والنصف ظهراًَ بتوقيت القاهرة فى إطار منافسات المجموعة الأولى بالبطولة . وكان منتخبنا قد استهل مشواره فى البطولة بخسارة من الصين بنتيجة 80-68، ثم خسر من فرنسا أمس بنتيجة 78 /54، وعن المباراة الأولى فقد تسببت أخطاء لاعبينا فى الفترة الأولى من المباراة فى فقدان السيطرة على الفترات الثلاث التالية حيث تفوق الصينيون فى الرميات الثلاثية التى بلغت 8 رميات ثلاثية مقابل رميتين فقط لمنتخبنا. مصر.ووضح التسرع وغياب الثقة عن بعض لاعبينا على الرغم من أن نتيجة المباراة التى جمعت بين المنتخبين فى دورة فرنسا الودية التى سبقت البطولة كانت قد انتهت بفوز منتخبنا الوطنى.
 
وعلى الرغم من الخسارة التى منى بها منتخبنا للناشئين أمام الصين إلا أن ذلك لم يمنع الموقع الرسمى للاتحاد الدولى للعبة من الإشادة بأداء بعض لاعبى منتخبنا.
 
وخص الموقع بالذكر اللاعب معتز حسني، حيث ذكر أن اللاعب قد نجح فى العودة بمنتخب بلاده إلى المباراة بعد التأخر الكبير الذى بدأ به. وذكر الموقع أن حسنى قد سجل 20 نقطة بمفرده.
 
وأرجع اللاعب معتز حسنى الخسارة أمام الصين إلى افتقاد مصر للاعب يجيد تصويب الثلاثيات. خاصة بعد البداية التى شابها التوتر والعصبية من لاعبى منتخبنا والتى منحت التفوق للصين. مؤكدا أن الفرصة مازالت قائمة بالنسبة للمنتخب المصرى فى الوصول إلى ربع النهائي.