الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الإسماعيلى ينتظر 4 ملايين جنيه من النصر السعودى




وقع حسنى عبدربه لاعب وسط النادى الاسماعيلى مساء امس الاول على عقد لإعارته لمدة عام مع نادى النصر السعودى وقام بارساله عبر الفاكس للجانب السعودى كما قام بالتوقيع على اقرار بالتنازل عن مبلغ 200 الف جنيه من مستحقاته التى تبلغ 750 الف جنيه وسيقوم النادى السعودى بتحويل قيمة الصفقة البالغة 800 الف دولار لحساب النادى الاسماعيلى اليوم الاحد.
 
كما اسفرت قرعة البطولة العربية الجديدة والتى اجريت بمدينة جدة السعودية وحضر ممثلا عن النادى محمد الكلية عضو مجلس الادارة عن مواجهة الاسماعيلى لنادى الخرطوم السودانى فى التصفيات الاولية للبطولة وستقام مباراة الذهاب بالسودان يوم 20 نوفمبر المقبل والعودة بالاسماعيلية يوم 2 ديسمبر.
 
كما قام احد وكلاء اللاعبين بعرض الليبى محمد المغربى على الادارة وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم وهو يجيد اللعب فى الجبهة اليسرى.
 
الجدير بالذكر ان ادارة النادى تسعى الى تدعيم صفوفه بعد رحيل أكثر من لاعب عن الفريق بنهاية الموسم الماضى ومنهم معتصم سالم، أحمد صديق، عبد الله الشحات، أحمد سمير، أحمد حجازى، إبراهيم يحيى ، محمد محسن أبوجريشة.
 
 على جانب اخر أكد صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الأول أن لعب الإسماعيلى مباراته الافتتاحية فى البطولة امام الخرطوم ليست سهلة فقد يكون المنافس أقل قوة من فريقى الهلال والمريخ السودانيين الا ان ما حدث فى مباراة المنتخب الوطنى امام منتخب أفريقيا الوسطى فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية والنتيجة التى انتهت بها المباراة يثير قلقه.