الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مناقشة مشاكل المجندين بقوات أمن الأقصر




المحافظات - سارة الهوارى ومحمد الأسيوطى وأسماء مرعى

عقد اللواء مدير أمن الأقصر اجتماعًا بمجندى معسكرات قوات الأمن بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة استمع خلاله لمشاكل المجندين ووعد بسرعة فحصها وتلافيها مؤكدًا أن المجندين من أهم الركائز الأساسية بوزارة الداخلية وأن دورهم فى العمل لا يقل أهمية عن دور الضباط والأفراد والخفر.
وشدد مدير أمن الأقصر على أهمية الدور الإيجابى للمجندين فى تأمين المنشآت وتوعيتهم بالظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.. مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشخاص يحاولون إعاقة حركة سير البلاد إلى الأفضل ومؤكدًا على تعاون الجميع للحفاظ على أمن وسلامة الوطن وضرورة العمل بجهد مضاعف خلال الفترة المقبلة لافتًا إلى العمل بوزارة الداخلية عمل جماعى وليس فردًا.
وطالب مدير أمن الأقصر المجندين بحسن معاملة الجمهور والانضباط فى العمل أثناء الخدمة والظهور بالمظهر اللائق كوجهة مشرفة للوزارة وللمديرية خصوصًا أن مدينة الأقصر من أهم المدن السياحية فى مصر والعالم.
ومن ناحية أخرى أصيب اثنان من رجال الشرطة بطلقات نارية أحدهما بطلقتين بالصدر والفخذ والثانى باليد وكان الرائد عادل عبدالوهاب من ضباط المرور يطارد سيارة شك بمن فيها وحاول إيقافها ولكن السائق فر هاربًا فطاردهم وعند كوبرى الكراكات أشهر أحد المتواجدين بالسيارة المطاردة سلاحًا ناريًا وتضاف سرور أتوبيس شرطة بنقل الأفراد والأمناء بمراكزهم ولأقسام الشرطة فأصابت الطلاقات الثلاثة التى تم إطلاقها اثنان من رجال الشرطة وتم نقل المصابين للمستشفى وتم إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم.