الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«لله ثم التاريخ».. فيلم وثائقى عن السلفيين




كرم جلال مرة، أمين عام حزب النور، أحمد سيد التهامي، عضو اللجنة الإعلامية بأمانة الجيزة، على تنفيذه لفيلم توثيقى لمواقف حزب النور خلال الفترة السابقة بعنوان «لله ثم التاريخ».
وقال المهندس جلال مرة - خلال حفل التكريم - إن الفيلم كونه مجهودا فرديا ومبادرة من «التهامي» يعد نقلة جيدة وتحركاً برد فعل تلقائى فى الدفاع عن حزبه، مطالبًا شباب الحزب بأخذ زمام المبادرة فى جميع المجالات بما يحقق نهوض المجتمع وتطوره.
ومن جانبه، قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إنه لابد لكل واحد منا أن يبحث عن عمل إيجابى جاد يخدم به الحزب، وعلى الرغم من وجود بعض الملاحظات على الفيلم إلا أن المجهود طيب من «التهامي».
وأضاف عبدالمعبود: إن الفيلم كبداية يعتبر جيدا وعملا محترما ونحتاج إلى نفس الهمة العالية فى شتى المجالات.
وأوضح محمد عياد، مسئول لجنة التدريب بالحزب، أن تكريم الحزب لـ«التهامي» جاء على مجهوده الفردى فى إخراج الفيلم الوثائقى والذى وثق به مواقف حزب النور، مضيفًا: أنه على الرغم من الفيلم يحتاج إلى بعض المراجعة وبعض التعديلات إلا أن الجهد المبذول به يستحق التكريم.
واستعرض «التهامي» - خلال التكريم - فكرة الفيلم ومجهوده فى إخراجه وأنه عمل منفردًا طوال قرابة الشهر على تجميع المادة الفيلمية وترتيبها حتى خرج الفيلم فى صورته النهائية، وأنه بادر بعمل هذا الفيلم دفاعًا عن مواقف الحزب وقراراته من حملات التشويه التى تقوم ضد الحزب.