الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول




فى إطار احتفالات الدولة بالذكرى الحادية والأربعين لنصر أكتوبر العظيم، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح أمس إلى النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، حيث كان فى استقباله الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وقد تفضل الرئيس بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، بعد أن أدى حرس الشرف التحية العسكرية وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطنى.
وأكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس توجه بعد ذلك إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات يرافقه وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، حيث تم وضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل وقراءة الفاتحة. ثم قام بمصافحة أسرة الرئيس الراحل وعدد من قادة القوات المسلحة كما صافح الرئيس كلاً من الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، ووزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محافظ القاهرة.
وقد تلا توجه الرئيس إلى ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث كان فى استقباله أسرة الزعيم الراحل، وقد قام بوضع اكليل من الزهور وقراءة الفاتحة، ثم صافح أسرة الرئيس الراحل عبد الناصر.
وأضاف يوسف أن الرئيس قد توجه عقب ذلك إلى وزارة الدفاع يرافقه وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وكان فى الاستقبال رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وأمين عام وزارة الدفاع، حيث عقد اجتماعاً مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.