الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متظاهرو النصب التذكاري بمدينة نصر يؤكدون تعاونهم مع الرئيس مرسي




أكد معتصمو النصب التذكاري بمدينة نصر أنهم لم ينتخبوا الرئيس محمد مرسي، الا أنهم سيتعاونون معه من أجل دفع عملية البناء والتنمية في البلاد، علي أن يكون ذلك في ظل دستور مدني وقانون يحمي حرية كل فرد من محاولة فرض أي فكر غير مقبول عليه.
 
وقد واصل متظاهرو النصب التذكاري اعتصامهم المفتوح الذي بدأوه الليلة الماضية عقب انتهاء فعاليات مليونية الاعتراف بالإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس الأعلي للقوات المسلحة.
 
وقام المتظاهرون باغلاق طريق الأوتوستراد أمام حركة سير السيارات، مما سبب نوعا من الكثافة المرورية بشوارع مدينة نصر، ودفع ذلك قائدي السيارات إلي اللجوء إلي كوبري 6 أكتوبر وشارع صلاح سالم، كما قاموا بنصب أكثر من 12 خيمة بالطريق.
 
وشدد المتظاهرون علي عدم فض اعتصامهم حتي تتحقق كافة مطالبهم المتمثلة في أن يكون الدستور مدنيا، وعدم التراجع عن إقامة مجلس الدفاع الوطني، وسن قانون جديد لتنظيم انتخابات مجلس الشعب القادم يسمح لكافة طوائف الشعب بالتمثيل داخل البرلمان وعدم سيطرة فصيل بعينه علي أغلبية المقاعد، واستقلالية القضاء، وأن يتعامل النائب العام مع كافة البلاغات المقدمة بمنطق البراءة لكل المتهمين حتي تثبت إدانتهم بالفعل من خلال حكم المحكمة، خاصة الاتهامات التي تم توجيهها إلي المرشح الخاسر أحمد شفيق في هذه الفترة.