الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى طاهر: اشتقت للسينما ..وأشرف عبدالباقى وراء عودة المسرح




ذكرت الفنانة ليلى طاهر أنها لم تبدأ تصوير الجزء الرابع من مسلسل «الباب فى الباب»، ومن المقرر بدؤه أول نوفمبر المقبل مع نفس فريق العمل وهم الفنان شريف سلامة والفنانة كارولين خليل، دعاء طعيمة، وأحمد خليل.
وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل خلال ثلاثة مواسم، خاصة لأنه عمل خفيف لدى الجمهور، وكان لابد من تقديمه للترفيه على المشاهد وسط الاكتئاب الذى عاشته البلاد من احداث سياسية واجتماعية الفترة الماضية.
ومن ناحية أخرى أكدت «طاهر» أن  لديها عملاً دراميًا جديدًا تقوم بدراسته الفترة الحالية، ومازالت لم توقع عقده حتى الآن، معبرة عن مدى اشتياقها للسينما، وذلك عقب فترة غياب كبيرة منذ تقديمها فيلم «رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة» مع الفنان محمد هنيدى والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.
وعبرت عن أمنيتها فى تقديم عمل سينمائى جديد على مستوى هذا الفيلم والذى حقق نسبة نجاح كبيرة لدى عرضه فى السينما عام 2008.
كما كشفت عن سعادتها بعودة المسرح الفنى من جديد إلى رونقه، بعدما بدأ تدريجيا فى استعادة عافيته عقب فترة توقف كبيرة أثناء الثورة وبعدها، موجهة الشكر للفنان اشرف عبدالباقى والذى كان رأس الحربة فى عودة المسرح من جديد بعدما قام بخطوة قوية من خلال مسرحية «تياترو مصر» والتى شجعت الجمهور على النزول للمسرح من جديد عقب عزوفه عنه،  معبرة عن رغبتها فى تقديم عمل مسرحى الفترة المقبلة.
وأشارت إلى أنه لابد من إعادة إنتاج المسرحيات التى تم عرضها فترة الثورة ولم تأخذ حقها جماهيريا، حيث إنه ليس هناك مشكلة فى عرضها من جديد طالما لم تتم مشاهدتها بالشكل المطلوب.