الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

داليا مصطفى: «أنا عشقت» بعد العيد




كتب- مريم الشريف
تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن انتهائها من تصوير 75٪ من مشاهدها فى مسلسلها الجديد «أنا عشقت» والذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أمير كرارة والفنان منذر رياحنة، هالة فاخر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد ومن إخراج مريم الأحمدى فى أولى تجاربها الإخراجية.
وأضافت أن العمل متوقف حاليا، ومن المقرر أن تستأنف تصويره عقب انتهاء عيد الأضحى مباشرة.
وعبرت عن مدى سعادتها بهذا الدور الذى تقدمه خلال العمل نظرا لمدى اختلافه عن جميع الأعمال الفنية التى قدمتها من قبل، مؤكدة أنها تتوقع نجاح هذا العمل بشكل كبير، نظرا لأنه قصة رائعة عن الكاتب الكبير محمد المنسى قنديل من ناحية ولكون جميع الفنانين الذين شاركوا فيه بذلوا مجهودا كبيرا فيه.
ومن ناحية أخرى نفت «داليا» ما تردد حول مشاركتها فى عمل مسرحى جديد، موضحة بأن هذا ليس له اساس من الصحة فضلا عن أنها لا ترغب فى تقديم عمل مسرحى حاليا لانشغالها فى تصوير «أنا عشقت».
الجدير بالذكر أن «أنا عشقت» يدور حول فتاة يتجمد جسدها على محطة القطار بعدما يسافر حبيبها فيه، ولا يظهر ما يدل على أنها مازالت على قيد الحياة، سوى قلبها الذى لم يتوقف عن النبض، ويتعاطف معها طبيب شاب من قاطنى المدينة نفسها، ويتوجه فى رحلة إلى مدينة القاهرة بحثًا عن حبيبها فى محاولة منه لعلاجها، وذلك فى اطار رومانسى اجتماعى.