السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تفوز ببطولة العالم للشباب والأساتذة فى كمال الأجسام




وصلت إلى مطار القاهرة الدولى أمس بعثة المنتخب المصرى لكمال الأجسام التى شاركت ببطولة العالم للناشئين والأساتذة، التى أقيمت بالمكسيك حيث أكد المهندس محمد عبدالجليل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكمال الأجسام بأن منتخب مصر للشباب والأساتذة حصل على بطولة العالم التى أقيمت بالمكسيك خلال الفترة من 2 – حتى 6 أكتوبر الجارى.
ضمت البطولة 60 دولة على مستوى العالم ومن أبرزها ألمانيا وإيطاليا وإيران وفرنسا والعراق وضمت البعثة المصرية 5 لاعبين هم عصمت صادق وحصل على بطولة العالم وذهبية الأساتذة وحسن مصطفى فى وزن فوق 75 كيلو وحصل على بطولة العالم وذهبية الميزان ومحمد إمبابى فى وزن تحت 75 كيلو وحصل على الميدالية الفضية والمركز الثانى على مستوى العالم وريمون الجارحى وزن 75 كيلو وحصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.
وكان الدكتور عادل فهيم رئيس البعثة والحكم الدولى محمد عبدالجليل والمدير الفنى سعيد عثمان قد اعتذروا عن عدم السفر لتخفيض تكاليف البعثة وذلك لقلة الإمكانات.
أهدى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد الفوز للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية موجها الشكر لوزير الشباب على دعمه لفريق كمال الأجسام.