السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنفيذ 39 حكمًا قضائيًا وتحرير 1771 مخالفة مروريةتنفيذ 39 حكمًا قضائيًا وتحرير 1771 مخالفة مرورية




شنت مديرية أمن المنيا، حملة أمنية لضبط الشارع وتكثيف التواجد الامنى، أسفرت عن تنفيذ نحو 39 حكما قضائيا منها 14 قضية حبس جزئى و6 حبس مستأنف و12 غرامات جزئية و7 مخالفات، وضبط 1771 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 73 دراجة بخارية بدون لوحات.
بينما تمكنت مباحث التموين بالمحافظة من ضبط 23 قضية تموينية، حيث تم ضبط 4 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتى عدم حمل شهادة صحية، وقضيتى إدارة محل بدون ترخيص، و3 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 قضايا عدم الإلتزام بمواعيد التشغيل، و5 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 قضايا عدم الالتزام بمواعيد التشغيل، وقضيتى ذبح لحوم خارج المجزر.
كما كشف مدحت جعفر وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 30 مخالفة تموينية فى الفترة من أول أيام عيد الأضحى وحتى ثالث أيام العيد وذلك خلال حملات تفتيشية شنتها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين لضبط الأسواق والمخابز.
وأضاف جعفر، أن هذه المخالفات تنوعت بين تحرير محاضر ضد عدد من أصحاب المخابز، لنقص فى الأوزان، وعدم المطابقة فى المواصفات وعدم الإعلان عن الأسعار، والبيع بأزيد من التسعيرة إلى جانب ضبط سلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب فى الأوزان.