الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العثور على جثة عجوز سبعينى وسط بركة من دمائه داخل منزله




المنيا - علا الحينى


عثر أهالى قرية العمودين التابعة لمركز سمالوط على جثة يعقوب وهبة رزق 77 سنة بالمعاش، داخل منزله وسط بركة من الدماء معصوب العينين ومكمم الفم بلاصق طبى أبيض ابتلع المجنى عليه جزءا منه.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وعثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها ويرتدى بيجامة داخل غرفة نومه وبه خدوش وآثار دماء وبمناظرة الجثة تبين أنه معصوب العينين ومكمم الفم بلاصق طبى أبيض ابتلع المجنى عليه جزءا منه.
وبالفحص تبين أن منزل المجنى عليه مكون من طابق واحد ويقع بالشارع العمومى بالقرية أمام كنيسة الملاك وسط كتلة سكنية اغلبها من المسيحيين بالقرية، كما تبين أن الخزينة الحديدية الخاصة به تم تحريكها عن مكانها، ولا توجد آثار عنف على النوافذ والأبواب.
وبسؤال شقيق المجنى عليه سيدهم وهبة 67 سنة أمين عام كنيسة الملاك، قرر أنه اكتشف باب المجنى عليه مفتوحا فقام بالدخول للاطمئنان عليه فوجده ملقى على أرضية الغرفة وقد فارق الحياة، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحادث.
وكشفت التحريات أن المجنى عليه يعيش بمفرده عقب انفصاله عن أسرته وبناته الثلاثة المتزوجات لوجود خلافات بينهم بسبب اعتزامه على التصرف فى جميع ممتلكاته لصالح كنيسة الملاك بالقرية، تم التحفظ على مكان الحادث وتم إخطار المعمل الجنائى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .