الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بكار: لابد من الحفاظ على الدستور ومكتسبات الثورة




أكد المهندس جلال أمين عام حزب النور أن الحزب يجهز لدورات تثقيف سياسى للمرشحين الذين سيختارهم الحزب لخوض انتخابات مجلس النواب فى كيفية التواصل مع الجماهير وتعريفه بدور النائب فى البرلمان وكيفية التعامل مع القضايا الملحة بهدف رفع الوعى السياسى للمرشحين لتقديم عضو برلمانى يناسب المرحلة التى تعيشها مصر ولديه رؤية واضحة للمشاكل التى تعانى منها الدولة ولديه رؤية سياسية بالقضايا الملحة وكيفية التعامل معها.
وأشار إلى أن الأمانة العامة تعد برامج تدريبية ثقافية لكل أبناء الحزب فى جميع المحافظات، سواء أعضاء هيئات المكاتب بالمحافظات أو الأعضاء العاملين أو غير العاملين للارتقاء السياسى والثقافى بمستوى أبناء الحزب، حتى يكونوا عاملا مساعدا فى تقدم مصر واستقرارها ليتمكن من تقديم كوادر تخدم الدولة فى كل المجالات للوصول إلى دولة مستقرة متقدمة.
من جانبه أكد نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام ضرورة العمل الجماعى، مؤكدا أن الدولة لا تقوم على فرد ولا جماعة بعينها، لكن تقوم على المجتمع ككل.
وأضاف: هناك ضرورة للحفاظ على الدستور الذى تم الاستفتاء عليه والحفاظ على مكتسبات الثورة، مشيرا إلى أن الشعب المصرى ينتظر الكثير من حزب النور فى مجلس النواب المقبل.