الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس لإرضاء الجميع




فى مفاجأة مدوية.. طلب الرئيس المنتخب محمد مرسى من حراسه أثناء دخول موكبه منطقة المركز الطبى العسكرى بالمعادي، عدم إحداث ضوضاء بسرينات السيارات والحراسة الخاصة وأن يمروا بهدوء، حتى لا يزعج مرضى مستشفى المعادى العسكرى بمن فيهم مبارك، وتم إبلاغ هذه التوجيهات التى أصدرها مرسى لقائد الحراسات المصاحب له عبر موجة اللاسلكى الخاصة بعربات الركب الرئاسي.
 
فى إطار آخر.. اخفت سوزان ثابت عن زوجها الرئيس المخلوع مبارك تفاصيل الموكب الخاص بالرئيس محمد مرسى الذى مر أمام نافذة غرفة مبارك بمستشفى المعادى لأداء اليمين الدستورية.
 
 وفى هذا الإطار حرصت «سوزان» على إغلاق نوافذ الغرفة واحضرت جهاز تشغيل موسيقى هادئة حتى يظل مبارك طيلة ساعات مرور الموكب بعيدًا عن شباك الغرفة حتى لا يرى موكب الرئيس د.محمد مرسي.
 
 قامت سوزان بهذه الإجراءات بعد أن وجدت أن مبارك يعلم بميعاد تأدية مرسى اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية العليا.
 
على خلفية هذه التطورات تدهورت الحالة النفسية للرئيس المخلوع رغم استقرار حالته فى اليومين الأخيرين خصوصا بعد أن وجد مبارك علامات الحزن والبكاء على ملامح وجه سوزان بعد استئذانها بإحضار بعض الأغراض الخاصة به.
 
 وفى هذه الأثناء تابعت سوزان ثابت من إحدى النوافذ موكب الرئيس محمد مرسى الذى مر تحت النافذة بشكل مباشر.
 
 اللافت أن تعليمات طبية صدرت ليلة الجمعة قبل حلف الرئيس مرسى اليمين الدستورية بضرورة تواجد الفريق الطبى المعالج لمبارك بكامل هيئته للتعامل مع أى تدهور حاد له فى حالة انتباهه لتواجد موكب «مرسي» على مقربة أمتار قليلة من نافذة غرفته بالمستشفى.