الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على طالب يتصل بالشخصيات العامة لسبها تليفونياً




ألقت مباحث المصنفات الفنية بالمنيا، القبض على طالب لقيامه بالاتصال بالمحمول بكل من المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، والدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء السابق، وبعض الشخصيات العامة، وتوجيهه السباب وبعض العبارات الخارجة لهم.
تلقى اللواء أسامة متولى مديري أمن المنيا، إخطارًا من مباحث المصنفات بقيام عبد الرحمن . ن . م، 17 سنة طالب، بتمكنه من الوصول إلى أرقام الهواتف المحمولة الخاصة ببعض الشخصيات العامة والسياسية على مستوى الدولة، ثم القيام بالاتصال بها والتعرض لها بالقول وتوجيه السباب وبعض العبارات الخارجة.
أقر المتهم بتحصله على أرقام الهواتف المحمولة الخاصة ببعض الشخصيات العامة من إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقيامه بالاتصال من خلال هاتفه المحمول وهم الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء السابق، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الحالى، والمستشارة تهانى الجبالى، والفنانة إلهام شاهين.
وأضاف أنه لم يتم الرد عليه سوى من الهاتف الأول فقام بسبه بلفظ خارج، بالاطلاع على سجل هاتف المذكور تبين تواجد رقم باسم الدكتور حازم الببلاوى تم الاتصال به عدة مرات تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.