الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة لإنهاء الخلاف بين «ريكاردو» و«عبدربه»




كتبت - رحاب الصادق

كلفت إدارة النادى الإسماعيلى المحامى الخاص بالنادى بمتابعة الشكوى المقدمة من اللاعب جوديون ووكيله التونسى هيثم الرزقى التى يطالب فيها بمبلغ 220 ألف دولار قيمة مستحقات اللاعب لدى الدراويش وطالبت المحامى بإجراء اتصال مع وكيل اللاعب والتفاهم معه لتسوية نسبة 25٪ حتى لا يتكرر سيناريو النيجيرى جون أويرى ويخصم 6 نقاط أخرى من رصيد الفريق بالإضافة إلى قضية البرنس أركو ومارك فوتا.
كما طالبت الإدارة مصلحة الضرائب والتأمينات بالالتزام بتنفيذ قرار رئيس الوزراء بوقف مطالبة الأندية بالمديونيات حتى عام 2016.. ولكن مصلحة الضرائب أعادت طلبها للإسماعيلى بتسوية مديونيته التى تجاوزت الـ2 مليون جنيه من أجل رفع الحجز عن أرصدة النادى التى قاربت العام.
على جانب آخر نفى محمد أبوالسعود رئيس النادى وجود أى خلافات بين الثنائى البرازيلى ريكاردو المدير الفنى واللاعب حسنى عبدربه موضحًا أنه حرص على عقد جلسة ودية بين الثنائى قبل السفر لمدينة 6 أكتوبر التى يقيم فيها الفريق معسكرًا داخليًا استعدادًا للقاء المهم أمام النادى الأهلى يوم 22 أكتوبر الجارى.. مؤكدًا أن هناك من يحاول الوقيعة بينهما من خارج النادى بهدف زعزعة استقرار الإسماعيلى بينما يحاول الثنائى الحفاظ على قوام الفريق.
بينما أكد ريكاردو أن علاقته جيدة بعبدربه وأن نقطة الخلاف كانت على توليه منصب مدير الكرة بالفريق.
على صعيد آخر قرر الجهاز الفنى إنهاء معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر يوم 20 أكتوبر والتوجه مباشرة إلى الجونة للمبيت فيها استعدادًا لمباراته أمام النادى الأهلى التى ستقام على ملعب الجونة يوم 22 من نفس الشهر، حيث أكد الحارس عصام الحضرى أن الإصابة التى لحقت به فى وجهه إثر الاحتكاك الذى حدث بينه وبين اللاعب محمد البعلى فى المران لن تؤثر على مشاركته أمام الأهلى.. مشيرًا إلى أن اللقاء مثله مثل أى مباراة عادية يخوضها الإسماعيلى ولكنها بالنسبة للجماهير لها طابع خاص حيث يعتبرونها مباراة قمة بين الفريقين.
موضحًا أن علاقته بالحارس محمد عواد قوية وجيدة ولكن هناك من يحاول الوقيعة بينهما وأن هناك عوامل خارجية تحاول تشوية صورة اللاعبين لمصالحة بعض وكلاء اللاعبين من أجل تسويق لاعبيهم.. وأنه قام بحجز تذاكر الطيران للفريق للجونة بنفسه قبل لقاء الأهلى بيومين من أجل الحفاظ على المستوى البدنى للاعبين.
الجدير بالذكر أن البرازيلى ريكاردو حرص خلال معسكر الإعداد على إقامة أكثر من مباراة ودية من أجل رفع معدل اللياقة الفنية والبدنية لبعض اللاعبين.. وكان الفريق قد فاز بثلاثية نظيفة على فريق الأسيوط فى اللقاء الودى الذى جمع بينهما أمس الأول.