السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدراويش يضاعف المكافآت فى حالة الفوز على «الشياطين الحمر»




كتبت - رحاب الصادق


وعد محمد أبوالسعود رئيس النادى الاسماعيلى لاعبى الفريق الاول بمضاعفة مكافآت الفوز فى حالة الفوز على النادى الأهلى فى المباراة المقبلة المقرر لها 22 أكتوبر الحالى واستمرار المضاعفة فى حالة استمرار الفوز فى باقى مباريات الدور الاول خاصة وأن الفريق حقق الفوز فى آخر مباراتين.
وكانت الادارة قد أقرت لائحة المكافآت أوائل الشهر الحالى وتنص على خصم 10٪ من مستحقات اللاعبين فى حالة حدوث أى مشادات بينهم مع صرف مكافأة خاصة فى حالة الفوز على ناديى الأهلى والزمالك.
كما أجرى أبوالسعود اتصالا هاتفيا مع النيجيرى جوديون من أجل الاتفاق على جدولة مستحقاته البالغة 100 ألف دولار من أجل سحب شكواه من الفيفا خوفا من تكرار أزمة مواطنة جون أويرى وتخصم 6 نقاط أخرى من رصيد الدراويش.
وكان المحامى الخاص المكلف بمتابعة القضية قد خاطب وكيل اللاعب من أجل التفاوض، مؤكدا أنه كثف اتصالاته خلال الايام الماضية مع لجنة الانضباط بالفيفا من أجل متابعة مخاطبات النادى من أجل إيجاد حل لإنهاء الازمة.
موضحا أن هناك محاولات مكثفة ومستمرة من جانبه من أجل اقناع الفيفا بالتراجع عن قرارها السابق فى قضية جون أويرى واستعادة 6 نقاط خاصة بعدما سدد النادى مستحقات اللاعب.
على جانب آخر أعرب البرازيلى ريكاردو المدير الفنى عن سعادته بمستوى مواطنه المهاجم أليكسندر لوبيز بعدما ظهر بمستوى فنى متميز فى لقاء المصرى الودى انتهى بالتعادل الايجابى بهدفين لكلا الفريقين.
من المعروف أن اللاعب الجديد أكد للجهاز الفنى رفضه المشاركة فى لقاء الأهلى المقبل الا بعد حصوله على نسبة 25٪ من مقدم تعاقده والتى لم يحصل عليه حتى الآن.
وقد وعد ريكاردو جميع اللاعبين الجدد التحدث مع الادارة بشأن هذه النسبة وتحديد موعد للحصول عليها قريبا، موضحا لهم أنه لابد من الفصل بين خلافاتهم مع الادارة والتركيز والمشاركة فى مباريات الفريق.
مشيرا إلى أن هناك بعض الاخطاء التى مازالت موجودة فى أداء بعض اللاعبين وسوف يقوم بمعالجتها خلال المباريات المقبلة.