الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى فهمى احتفل بعيد ميلاده الـ71 خارج مصر




كتبت- مريم الشريف
يعود الفنان مصطفى فهمى إلى مصر الأسبوع المقبل، عقب قضائه إجازة قصيرة كنوع من الاستجمام ومشاهدة أماكن جديدة، وذلك استعدادًا لقراءة بعض السيناريوهات المعروضة عليه لعدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، والتى مازال لم يحدد موقفه منها سواء بالمشاركة فيها من عدمه.
وأكد «فهمى» انه فضل الغياب عن شاشة رمضان الماضى لعدم رغبته فى تكرار ادواره من خلال بعض الأعمال الفنية التى كانت معروضة عليه مما أدى إلى اعتذاره عن المشاركه فيها.
وكان قد احتفل الفنان مصطفى فهمى مؤخرًا بعيد ميلاده الـ71 وسط احتفال عائلى بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بعيدًا عن كاميرات الصحافة والإعلام.
الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش» الذى قدمه خلال شهر رمضان عام 2013  وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة يسرا،الفنانة اللبنانية ورد الخال، رجاء الجداوى، أمينة خليل، محمد شاهين، صبرى عبدالمنعم، أحمد داود، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم.
وتدور أحداث المسلسل حول «مريم» والتى تجسدها الفنانة يسرا، التى ترتبط بأسرتها وتساعدها بشكل دائم، وتفكر فى سعادة من حولها إلى أن يحدث ما يغير حياتها بشكل كامل، ويجعلها تعيد التفكير فى طريقتها بالحياة.