الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو سلامة يسافر لندن مع «لا مؤاخذة» ويكتب «ما وراء الطبيعة»




كتبت - آية رفعت
يعكف المخرج عمرو سلامة من حين لآخر على كتابة حلقات لمسلسل يحمل سلسلة الروايات المشوقة «ما وراء الطبيعة» للكاتب أحمد خالد توفيق حيث قال إنها كانت حلم حياته من قبل وطالما اراد تقديم هذه الروايات التى تربى عليها جيله بالكامل واجيال اخرى.. وأضاف أن هناك مشكلتين تقابلان هذا العمل وهما مشكلة ايجاد منتج  جيد حيث ان العمل سيتطلب انتاجاً كبيراً لتقديمه فى افضل صورة تناسب المجموعة القصصية وشهرتها خاصة وانها تحتاج لخدع سينمائية وجرافيكس عالى الجودة.. وثانى المشاكل التى تقابله هو ايجاد ممثل يقوم بدور البطولة للدكتور رفعت اسماعيل خاصة انه فى منتصف العمر وليس شابا ومن الصعب ايجاد شخص مناسب ليقوم ببطولة العمل وحده خاصة انه عمل يجمع ما بين الأكشن والخيال.
وأضاف سلامة انه يعمل منذ سنوات كثيرة على كتابة حلقات العمل ولا يستطيع الجزم بوقت محدد للانتهاء منه ولكنه لن يستطيع تقديمه إلا بعد مرور عدة سنوات.. ولكنه يعكف حاليا على البحث عن سيناريو عمل جديد خاصة بعد نجاح فيلمه «صنع فى مصر» الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، وشارك ببطولته الفنان أحمد حلمى وياسمين رئيس.
كما يعمل حاليا على السفر مع فيلمه «لا مؤاخذة» الذى يشارك بأكثر من مهرجان كان آخره عروضه بمهرجان «لندن» السينمائى الذى يقام حاليا، بالاضافة إلى مشاركته فى مهرجان «سان فرانسيسكو» الذى يقام خلال الفترة القادمة.
 وتدور أحداثه حول قضية العنصرية الدينية بين الطائفتين الاسلامية والمسيحية.