الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هبة السيسى: غيابى الفنى لمرض ابنتى.. والسخرية من ملكة جمال مصر «عيب»




كتبت - مريم الشريف
قالت هبة السيسى إن سر غيابها عن اعمالها الفنية الفترة الماضية كلها منذ تقديمها فيلم «هجوم منتصف الليل» عام 2012 والذى شاركها فى بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب منهم الفنان محمد احمد ماهر، الفنانة انجى عبدلله وياسمين جمال ومن تأليف واخراج اسماعيل جمال، يتمثل فى زواجها وانشغالها بمرض طفلتها الرضيعة.
وأضافت أنها لا تفكر حاليا فى المشاركة بأى اعمال فنية سواء دراما او سينما، نظرا لاستقرارها بجانب طفلتها طوال الوقت، والتى يصل عمرها الى عام وشهر، عقب اصابتها بوعكة صحية فى صدرها، حيث طلب منها الطبيب المعالج لها الجلوس بجانب ابنتها والانتظام فى اعطائها الدواء وذلك فى اطار دورة علاجية مكثفة فى محاولة لشفائها.
وعن مشاركتها مع الفنان محمد سعد من قبل خلال فيلم «كتكوت» أوضحت ان هذا التعاون الذى تم بينهما كان اضافة كبيرة لها وخطوة متميزة خلال مسيرتها الفنية، خاصة انها كانت فى أولى خطواتها فى مجال التمثيل، معبرة عن امنيتها فى تكرار هذا التعاون مرة أخرى بمجرد شفاء طفلتها.
ومن ناحية أخرى اعربت «هبة» عن مدى سعادتها بالمشاركة فى اختيار ملكة جمال مصر لعام 2014 ضمن عدد هائل من المتسابقات والتى كان اغلبهن جميلات على حد وصفها، موضحة أن روح المنافسة والتحدى بين المتسابقات كانت مرتفعة كثيرا.
وكشفت ان «لارا دبانى» التى فازت بلقب ملكة جمال مصر كانت من ضمن الفتيات اللاتى اعجبت بهن خلال المسابقة، مؤكدة أن الجمال ليس الشىء الوحيد الذى يتم اختيار ملكة جمال مصر بناء عليه حيث توجد اشياء أخرى مثل الثقافة وغيره.
وعبرت عن استيائها من حملة السخرية التى تناولت ملكة جمال مصر والتى انتشرت مؤخرا خلال مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وذلك من خلال تحويل اسمها من «لارا دبانى» الى «دبانة».
وأشارت قائلة: «هذه ليس تربيتنا واخلاقنا يا مصريين وعيب ان نسخر من اسمائنا، خاصة انه امر طبيعى ان يكون لدى اى شخص لقب عائلة مختلف».
الجدير بالذكر أنه انتشرت حملة سخرية لدى اختيار لارا دبانى ملكة جمال مصر لعام 2014، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، بسبب اسمها، مما ادى الى خروجها عن صمتها ازاء السخرية منها حيث أكدت أن اسمها دبانى وليس «دبانة»، وأنه لا داعى للسخرية منها.