الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنشاء ملاعب للشباب بـ«جبل الطير»




خلال لقاء المواطنين الأسبوعى  بمحافظ  المنيا للاستماع إلى مشاكلهم والوقوف على حلها، وعد المحافظ بإنهاء المشاكل والمطالب.
والاحتياجات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين، حيث استمع إلى شكاوى عدد  من العاملين بمديرية الطرق والخاصة بعدم صرف أيام العطلات، حيث وعد مجلها.. مؤكداً على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميدانى والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمةلحلها فوراً وذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية بالتعاون والتنسيق مع كل الأجهزة الفنية بقطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.
كما وافق محافظ المنيا على تخصيص قطعة أرض بقرية جبل الطير كملاعب للشباب، كما أحال طلبات عدد من سائقى الميكروباص لترخيص سياراتهم إلى اللجنة العليا للمرور لفحص الطلب واتخاذ القرار المناسب.
وقال مدير إدارة المرور إن تراخيص سيارات الأجرة فى الوقت الحالى مغلقة بجميع أنحاء الجمهورية وليست المنيا فقط، نظراً لزيادة عدد السيارات، وهذا معلن ومعروف لجميع السائقين، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 1200 شخص ينتظرون فتح باب التراخيص، منوهاً إلى أن هناك مشكلة فى القرى تتعلق بعدم قبول سيارات الميكروباص فى القرى، نظراً لظروف وطبيعة القرى، وأن الطرق غير ممهدة ولهذا لا يفضل السائقين العمل على خطوط القرى.