الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طلاب الإرهابية يشعلون النيران فى البوابة الإلكترونية بـ«أسيوط»




أسيوط - إيهاب عمر


أشعل طلاب منتمون لجماعة الإخوان الإرهابية النيران فى بوابة جامعة أسيوط الإلكترونية بشارع المكتبات بعد إلقاء زجاجات المولوتوف عليها، ما أدى إلى اشتعال النيران بها صباح أمس.
قالت قوات الأمن التابعة لقسم أول أسيوط التى انتقلت إلى الجامعة لبحث أسباب سماع صوت لانفجار واشتعال بعض النيران الناتجة عن إلقاء مواد حارقة أن مجهولين كانوا يستقلون دراجة بخارية قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف على بوابة جامعة أسيوط، وبعض الأشياء التى تحدث صوتًا وتصوير ذلك بكاميراتهم لتسويق الأمر على أنه انفجار بالجامعة.
وكان المارة أمام جامعة أسيوط قد فوجئوا بانفجار أحدث صوتًا هائلاً: تسبب فى حالة من الهلع، وبانتقال قوات الحماية المدنية والمفرقعات تبين أن الصوت ناتجا عن انفجار قنبلة صوت وزجاجات ومولوتوف دون إصابات.
فيما نشرت صفحة «طلاب ضد الانقلاب بجامعة أسيوط» والمنتمين إلى جماعة الإخوان أن هذا الحريق جاء ردًا على الاشتباكات التى وقعت أمس بين مظاهرة لطلاب الإخوان والأمن الإدارى بالجامعة والتى نتج عنها القبض على 6 طلاب من الإخوان.
ومن ناحية أخرى أصدر محافظ أسيوط  تعليماته لرؤساء مركزى  القوصية وأبو تيج ووكلاء وزارات الكهرباء والصحة والتعليم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لتنفيذ توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لاستكمال أعمال البناء فى المنشآت التى تفقدها رئيس الوزراء خلال زيارته للمحافظة.