الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعسكر للشرطة بمشاركة الدوليين




كتب - عمر عبدالحفيظ

يدخل فريق الكرة بالاهلى الليلة معسكره المغلق استعدادا لمواجهة الشرطة المقرر اقامتها غدا والمؤجلة من الدورى العام وطالب الإسبانى جاريدو لاعبيه بتصحيح مسار الفريق فى بطولة الدورى من خلال الفوز بالثلاث نقاط
 وخلال التدريبات الأخيرة ركز الإسبانى على اللعب برأسى حربة ووضح رضاه التام عن مستوى عماد متعب وخاصة بعد تجربة الانتاج الودية كما انتظم بالأمس اللاعبون الدوليون «حسام غالى ووليد سليمان وعمرو جمال وصبرى رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير» فى التدريبات الجماعية لتكتمل القوة الضاربة للفريق.
وإلى ذلك دقت ساعة الجد داخل القلعة الحمراء للبحث عن عناصر سوبر لسد العجز فى بعض المراكز التى يحتاجها الفريق بناء على تقرير جاريدو والذى طلب دعم ثلاثة مراكز «الظهير الأيمن والوسط والمهاجم بشرط أن يكون مهاجما سوبر» ومنذ أن قدم الاسبانى تقريره الفنى بدأت ماكينة العمل داخل الأهلى تسعى بكل قوة من أجل تلبية احتياجاته وتم وضع بدائل فى كل مركز تحسبا لتعثر المفاوضات مع أى لاعب من الفئة الأولى.. فى مركز الظهير الأيمن يظل الغانى هارسون افول المرشح الأول الذى لا يوجد خلاف عليه من الناحية الفنية لاسيما أنه واحد من الأعمدة الرئيسية فى منتخب غانا وشارك فى مونديال العالم الأخير الذى اقيم فى البرازيل فضلا عن أنه واحد من أفضل اللاعبين المحترفين فى الدورى التونسى.. علاء عبدالصادق المشرف على الكرة بالأهلى كثف محاولاته واتصالاته فى الفترة الأخيرة للحصول على توقيع أفول قبل الدخول فى فترة الانتقالات الشتوية حيث سيحق للاعب الغانى التوقيع لأى نادى فى صفقة انتقال حر لاسيما أن عقده مع الترجى ينتهى بنهاية الموسم الحالى وعقد عبدالصادق جلسة مع أحد الوكلاء المفوض بالتحدث باسم افول مع الإدارة الحمراء من أجل فتح خط اتصال مباشر مع اللاعب.
وتجددت المفاوضات من جديد معه للاتفاق على التفاصيل المالية.. وحصل عبدالصادق على وعد بإقناع افول بتخفيض قيمة عقده السنوى الذى يحصل عليه مع الترجى من أجل ارتداء الفانلة الحمراء كما يسعى للحصول على موافقة شفهية من اللاعب للتأكيد على رغبته فى اللعب للأهلى.. الإدارة الحمراء ترى أن صامويل أفول هو البديل الأنسب لأحمد فتحى وأن التعاقد معه سيكون بمثابة الصفقة السوبر التى تحدث عنها كثيرا بعض أعضاء المجلس فى الفترة الأخيرة  ويضع الأهلى عصام صبحى الشهير بالنص لاعب وسط طلائع الجيش فى المركز الثانى ضمن ترتيب احتياجاته ويظل واحدا من الأسماء التى يتم التفاوض معها.. وفى خط الوسط رشح أحد وكلاء اللاعبين اللاعب الخطير «اوبا منيسا» الذى يلعب لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب افريقى والذى سبق أن لعب ضد الأهلى الموسم الماضى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وكان واحدا من الأسماء المرعبة التى حذر منها المدير الفنى السابق محمد يوسف كما حصل منيسا على تأييد وموافقة الجهاز المعاون والذى يرى أن أوبا منسيا الأقدر على سد العجز فى خط الوسط بناء على رغبة المدير الفنى.
وإلى ذلك بدأت لجنة التسويق برئاسة عماد وحيد وهشام العامرى فى إعداد دراسة متكاملة عن تسويق فرع النادى الثالث بالشيخ زايد.