الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الداخلية» و«الدفاع» تحتفلان بذكرى نصر أكتوبر المجيد




 نظمت وزارة الداخلية احتفالاً بانتصارات اكتوبر بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة حضره  اللواء  محمد إبراهيم وزير الداخلية و الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية وضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وعدد من طلبة كلية الشرطة والكلية الحربية.
 وأعرب اللواء  محمد إبراهيم وزير الداخلية فى كلمته خلال الندوة عن اعتزازه بقواتنا المسلحة الباسلة التى تثبت يوما بعد يوم وطنية أبنائها  وجسارة رجالها ونبل أهدافها  باعتبارها نموذجاً للمؤسسة الوطنية التى يُحتذى بانضباط مسارها ورسوخ جذورها وثبات مبادئها كما أشاد بالدور الكبير الذى تضطلع به فى مواجهة التحديات التى تحيط بالوطن خلال تلك المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة.
ووجه الوزير الشكر لرجال القوات المسلحة الذين وقفوا كتفاً إلى كتف مع رجال الشرطة فى جميع مراحل حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الأمنية ضد عناصر الشر والإرهاب   مؤكداً أن ملحمة التنسيق والتكامل بين القوات المسلحة والشرطة سيذكرها التاريخ ليحكى للأجيال القادمة عن ذلك النموذج المتحضر من التناغم والتكامل فى الأداء الأمنى والعمل الدءوب من أجل مصلحة الوطن .
 من جانبه وجه الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع التحية لرجال الشرطة الذين خاضوا مواجهات ضارية مع الإرهاب والتطرف بكل بسالة وشجاعة، ومازالوا يواصلون جهودهم وتضحياتهم دفاعاً عن استقلال مصر وسلامة أبنائها.. وأكد سيادته أن رجال الشرطة والقوات المسلحة أدوا دورهم الوطنى على أكمل وجه وحافظوا ببسالة على جبهتى مصر الخارجية والداخلية.