الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مواطن يتبرع بقطعتى أرض لبناء مدرستين بـ«قليوب»




تبرع أحد المواطنين فى قليوب، بمحافظة القليوبية، بقطعتى أرض لبناء مدرستين عليهما، الأولى مساحتها 1083.58م2 بقرية كفر أبو جمعة لبناء مدرسة مكونة من 11 فصلاً تعليم أساسى، والثانية على مساحة 15 قيراطاً بميت نما، لإقامة مدرسة ميت نما الثانوية مكونة من 15 فصلاً ثانوياً.
وأكد المتبرع على الانشاء الكامل للمدرستين شاملاً المرافق والتجهيزات تحت إشراف فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالقليوبية، سيتم البدء فى التنفيذ خلال الشهر الجارى لتسليمها لوزارة التربية والتعليم لدخولها الخدمة فى أقرب وقت، وذلك وفقاً لبروتوكول تم توقيعه مع محافظ القليوبية.
وأوضح المتبرع أن تلك المناطق تعانى أشد المعاناة من عدم وجود المدارس بها، وازدادت الكثافة السكنية وأنه بعد بناء المدارس ستحل أزمة حقيقية كانت موجودة بتلك المناطق، حيث ستعمل تلك المدارس على استيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة والتغلب على نظام الفترتين. وقدم محافظ القليوبية الشكر والتقدير للمواطن المتبرع على شعوره الوطنى النبيل تجاه بلده، متمنياً من كل رجال الأعمال وأصحاب الأملاك أن يحذوا حذوه للنهوض بالوطن من خلال المشاركة فى تنمية المجتمع حبا فى مصر وشعبها.