الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يطمئن على عودة الانسجام بين لاعبى الدراويش بعد فوزه فى الوديات




ارسل محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى دعوة لمدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية لحضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر إقامته الأسبوع المقبل لبحث المديونيات المتراكمة على النادى وإيجاد حل لها وأهمها مديونيات مصلحة الضرائب والتأمينات والتى تجاوزت الـ 2 مليون جنيه وكيفية رفع الحجز عن أرصدة النادى البنكية والتى قاربت العام.
وقد أكدت الإدارة أنها سوف تطرح المحلات الموجودة على السور الخارجى للنادى الاجتماعى الجديد لمناقصة تأجيرها مثلما حدث مع محلات الدرجة الثالثة وذلك من أجل تدبير موارد مالية لنادى للمساهمة فى الخروج من الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها خلال الشهور الماضية.
وفى نفس السياق فضلت الإدارة تأجير أتوبيس لنقل اللاعبين لخوض المباريات الخارجية بدلًا من شرائه وتواجده بلا فائدة فى جراج النادى لاسيما ان الإسماعيلى يلعب معظم مبارياته على أرضه على ان تتحمل الشركة الراعية قيمة التأجير وذلك بالاتفاق معها. . علي جانب آخر أكد البرازيلي ريكاردو المدير الفني أن الانسجام بين لاعبي الفريق بدأ يظهر من جديد وخاصة فى خط الدفاع وهو ما كان يفتقده الدراويش فى بداية الموسم، حيث خاض أربع مباريات ودية فاز فيها علي الفريق الأسيوطي بثلاثة أهداف دون رد وتعادل إيجابي مع المصري بهدفين وفاز علي الاتحاد السوداني بعشرة أهداف دون رد وخاض أمس لقاء أمام جولدى.. وطالب ريكاردو من جهازه المعاون رصد حركات حراس المرمى فى اللقاءات الودية التى خاضها الإسماعيلى الفترة الماضية وذلك عن طريق تصويرها فيديو حتي يستطيع تقييم مستواهم الفني ومعرفة الأشياء