الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المنياوي يصف «تراوري» بالفاشل.. وقلق فى الإسماعيلى من غياب «على وخيرى»




  
سيطرت حالة من الغضب على الجهاز الفنى للفريق الاول بنادى الاسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى بسبب عدم حضور الثنائى احمد على واحمد خيرى لمران السبت الماضى وخاصة ان احمد على وعد بالحضور والالتزام بمواعيد التدريبات إلا أنه حضر بصحبة وكيله وكانت المفاجأة ان اللاعب لم يستلم مستحقاته التى تبلغ 680 ألف جنيه كما اتفق مع الادارة.
 
وهو الامر الذى جعل الجهاز الفنى يشعر بوجود نية غدر لدى المهاجم واصراره على الهروب وفسخ تعاقده بسبب عدم استلامه لمستحقاته . اما الثانى فبدأ سيناريو التمرد برغبته بالرحيل بأى شكل خاصة ان عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل وسيوقع الجهاز الفنى عقوبة مالية جديدة على اللاعبين بالخصم من مستحقاتهما للموسم الجديد .
 
أكد صبرى المنياوى إنه سوف يتحدث مع أحمد على ويتعرف على اسباب عدم حضوره رغم وعده بالانتظام فى تدريبات الفريق كما انه يرفض التخلى عن احمد خيرى لانه عنصر يحتاجه الفريق فى الفترة المقبلة.
 
 
ويرى المنياوى أن المهاجم المالى تراورى محترف فاشل لعدم انتظامه فى فترة الإعداد حتى الآن بدون اسباب ولكنه لابد ان يعود وينتظم فى تدريبات الفريق وأى شيء بالنسبة له لن يتم الا بعد حضوره للنادى.
 
 
وعن تجربة السودان قال المنياوى إنها أظهرت الكثير من اللاعبين ووضعتهم فى الصورة ومع هذا فإنه لن يتخلى عن اللاعبين سواء كانوا جددًا أو قدامى وسوف يصبر عليهم مؤكدًا أن الجهاز الفنى لم يصرح باستبعاد لاعبى القناة بالعكس سوف يكونون اضافة للدراويش.
 
فى السياق نفسه طلب لاعبو الفريق من مسئولى النادى بالعودة الى التدريبات من جديد تحت الأضواء الكاشفة فى ظل ارتفاع حرارة الجو بشكل كبير ومن المعروف ان اللاعبين يتدربون منذ حوالى موسم بعيداً عن الأضواء وذلك فى إطار خطة مجلس الإدارة لترشيد النفقات وعدم التدريب تحت الأضواء الكاشفة. ولكن جاءت حرارة الجو لتؤكد طلب اللاعبين على تعديل توقيت التدريبات لتكون تحت الأضواء بعيداً عن حرارة الجو.