السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبد العزيز» يدعو شباب الأحزاب السياسية للاستفادة من المنشآت الرياضية




كتب - الحسين عبد الفتاح


قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتوجيه الدعوة لجميع شباب الأحزاب السياسية للاستفادة من منشآت الوزارة المنتشرة فى ربوع الوطن من مراكز شباب ومراكز تعليم مدنى ومدن ومنتديات شبابية، مؤكداً أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية دون تحيز لأى حزب على حساب الآخر.
جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة بشباب حزب «مستقبل وطن» صباح أمس الخميس بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بحضور محمد بدران رئيس الحزب، والدكتورة جهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد الشاذلى معاون الوزير فى الشئون الشبابية.
وأكد عبد العزيز أن منشآت الوزارة قادرة على استضافة مؤتمرات شباب الأحزاب السياسية ولقاءاتهم المختلفة، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأحزاب السياسية سواء كانت مؤيدة أو معارضة قد قامت باستخدام بعض المنشآت الشبابية التابعة للوزارة خلال الأيام الماضية.
وتابع: «على الشباب دور كبير فى إقناع الأحزاب السياسية للدخول ضمن القوائم الانتخابية لها كمرشحين للبرلمان المقبل، يعقبها إقناع المواطنين بالدور الذى سيلعبونه داخل البرلمان فى سبيل خدمة الشعب لكسب أصوات الناخبين خلال سباتق الانتخابات البرلمانية القادمة».
أكد الوزير أهمية مشاركة الشباب فى الانتخابات المحلية لكسب أكبر عدد من مقاعد المحليات وفقاً لما حدده الدستور المصرى لخدمة أبناء المناطق التى يعيشون بها من جانب، وكطريق لإعدادهم بشكل جيد للبرلمان فى المستقبل من جانب آخر.
وكما استعرض وزير الشباب والرياضة مكونات المنشآت الشبابية والرياضية الموجودة بمصر والتى تتنوع من ملاعب رياضية وحمامات سباحة وقاعات لورش العمل.