الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنوشكا تحمل حقيبة دبلوماسية في «فرقة ناجي عطا»





 

بعد غياب طويل عن الأضواء دون إضافة بصمات غنائية أو تمثيلية تعود «انوشكا» مرة أخري في ظهور ثاني «بدل فاقد».

 

العودة الجديدة ستكون في مسلسل ينتظره الجميع علي شاشة رمضان وبعد فرقة ناجي عطالله بطولة نجم الكوميديا عادل أمام تتحدث انوشكا لـ«روزاليوسف» وتكشف أسباب غيابها بقولها:

 

غيابي عن الساحة لم يكن بإرادتي، بل كانت ظروف قهرية لظروف والدي الذي أعقبه مرض والدتي لذا اضطررت أن ابتعد عن الساحة لأرعاهما، بجانب أن الانتاج الموسيقي تقلص للغاية.

 

■ حدثينا عن شخصيتك في المسلسل..

 

- الكلام ممنوع عن أي شخصية في العمل ولكنها شخصية دبلوماسية تبدأ أحداثها بعد الحلقة 15 ودورها محوري ومهم والمسلسل ككل يتناول قضايا اجتماعية وانسانية مهمة للغاية وأتمني أن يلقي إعجاب الجمهور.

 

■ هل ستقومين بالغناء في العمل؟

 

- لن أغني في المسلسل نهائيا، والجمهور سيفاجأ بدور محوري ومهم لي وعلي الرغم من علمي أن الناس تعودت علي أنوشكا المطربة ولكنهم سيفاجئون بأنوشكا الممثلة.

 

■ كيف ترين نجاح المسلسل أمام كم الأعمال الكثيرة في رمضان المقبل وهل أنت قلقة من المنافسة؟

 

- كم المسلسلات في رمضان لا يقلقني بل يزيدني فخرا، ويزيد من عجلة الانتاج التي عانت من التوقف خلال الفترة الماضية وعلي الممثلين ألا يهتموا بالكم لأن المشاهد يدقق في النهاية في مضمون الأعمال.

 

■ بعيدا عن المسلسل، هل هناك مشروعات غنائية قادمة؟

 

- أتستعد لتسجيل أغنية سينجل والتي ستذاع في الأيام المقبلة وهي من كلمات خالد منير وألحان أحمد ناصر وتوزيع أشرف محروس.

 

■ إذا انتقلنا للحديث السياسي.. هل هناك مخاوف تراودك بعد وصول رئيس من التيار الإسلامي لحكم مصر؟

 

- بشكل عام أنا ضد الأحزاب الدينية، ولكنني في النهاية إنسانة مصرية أعي كل معاني الديمقراطية وكلمات الحرية لذا علي احترام رأي الأغلبية في المجتمع  وكلمة الصندوق التي أتت بأول رئيس منتخب في جمهورية مصر العربية، وأكن كل احترام لرأس الدولة في مصر لأنه الآن أصبح يمثلني كمصرية في جميع القرارات.

 

أما عن مخاوفي فهناك بعض الأشخاص الذين يسيئون للأحزاب الدينية وقد انزعجت وقت إقامة دعوي من جانب محام اسلامي ضد الفنان عادل إمام تتهمه بإزدراء الأديان فأنا لا أتمني أن يتدخل أحد في حريات الآخرين باسم الدين وعلي الدكتور محمد مرسي أن يثبت لي أنني علي خطأ حين كنت متخوفة من الحكم الإسلامي أو الأحزاب الدينية.