الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى ثانى بطولة سينمائية له .. محمد عادل إمام مجرم محترف فى «الأسطورة»




محمد عادل إمام وافق على بطولة فيلم «الأسطورة» فى ثانى بطولة سينمائية له بعد فيلم «البيه رومانسى» الذى قدمه منذ أربع سنوات، ويجسد خلال الفيلم شخصية مجرم محترف يتم الاستعانة به لتنفيذ عمليات إرهابية بعد ثورة 25 يناير.
قال مؤلف «الأسطورة» السيناريست هشام موسيإن هناك جلسات تحضيرية تجمعه بمحمد عادل إمام، الذى أبدى إعجابه بالسيناريو، بأعتبار الدور جديد عليه ولم يجسده من قبل وأنه ينتظر رد إحدى الجهات الإنتاجية التى تقدمت لمحمد إمام وترغب فى إنتاج عمل له، خاصة بعد أن ارتفعت أسهمه فى الفترة الأخيرة، حيث قدم مجموعة من الأعمال الناجحة، خاصة مسلسل «دلع بنات» الذى قام ببطولته مع مى عز الدين ونضال الشافعى وكندة علوش، بجانب مشاركة والده الزعيم عادل إمام مسلسل «صاحب السعادة».
وأشار موسى إلى أنه بمجرد الاستقرار على الجهة الإنتاجية سيتم ترشيح مخرج للمسلسل.
وأضاف موسى أن من المفترض أن يشارك محمد عادل إمام البطولة 3 بطلات وأنه اقترح له أسماء: رانيا يوسف، آيتن عامر وياسمين رئيس وهى مجرد ترشيحات والفنانات الثلاث ولم يعرض عليهن السيناريو حتى الآن.
على جانب آخر أشار موسى إلى أنه سيجمعهم خلال الأيام المقبلة جلسات عمل مع المنتج محمد فوزى والمخرج نادر جلال لتجهيز مسلسل «شطرنج» الذى قارب على الانتهاء من كتابته.