الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فداء الشندويلى: لم أكتب مسلسلاً لـ«سمية الخشاب»




نفى الكاتب فداء الشندويلى ما تردد حول كتابته مسلسلا للفنانة سمية الخشاب.. حيث انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بأن الخشاب تستعد لتقديم عمل درامى لشهر رمضان المقبل من تأليف الشندويلى الذى قال إنه لا يعرف من الذى قام بنشر هذه الشائعات ولو انه يتمنى العمل مع النجمة الشابة الا انه بالفعل لم يوقع أى عقود أو يعرض عليها اى عمل.
وأضاف قائلا: «لقد قمت بإرسال بعض المعالجات الدرامية للمنتجة مها سليم ومن الأرجح انها عرضت احدها على سمية ووافقت عليه لكنها لم تقل لى أى شيء حولها.. وعلى العموم مها ستعود من السفر خلال الأسبوعين القادمين وسأستفسر عن الموضوع كله وقتها. ولكنى لم أتعاقد عليه بالفعل».
وقال الشندويلى إنه يعكف حاليا على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة لمسلسله «عيون الحب» لرانيا يوسف وماجد المصرى والذى سيتم استئناف تصويره مع أول الأسبوع المقبل فى اماكن خارجية متفرقة بمنطقة السادس من اكتوبر على ان يتم الانتهاء من الحلقات الاولى من المسلسل قبل الشهر القادم لكى يتم إرسالها إلى القنوات الفضائية التى ستعرضه مع بداية العام الجديد. ويشارك ببطولة المسلسل دينا فؤاد وصلاح عبدالله ولطفى لبيب وإيهاب فهمى، وإنعام سالوسة وسامية عاطف وسهر الصايغ، وهو من إنتاج صادق الصباح، وتأليف فداء الشندويلى، ويتكون من 60 حلقة، وينتمى للأعمال الرومانسية الممتلئة بالإثارة والتشويق.
من جانب آخر قال الشندويلى إن الجزء الثانى من مسلسل «أنا وبابا وماما» لأشرف عبدالباقى ونشوى مصطفى قد انتهى تصويره منذ فترة كبيرة وجاهز للعرض خلال الموسم الدرامى القادم فى شهر يناير وان كان لم يتم توزيعه حتى الان ولكن من المتوقع ان يعرض إما فى يناير او فى الشهر القادم على أسوأ الاحوال. وقد عرض الجزء الاول منه فى شهر رمضان الماضى وهو ينتمى لنوعية المسلسلات الكوميدية القصيرة وحقق نجاحا كبيرا.