السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحبس» ينتظر ممدوح عباس..والأزمة المالية تهدد الزمالك




 
 يسعى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك لاحتواء أزمة الشيكات الخاصة بنادى الجونة وإنبى المتعلقة بصفقتى نور السيد وإسلام عوض بعد حصول مسئولى نادى الجونة على حكم بحبس رئيس النادى الأبيض ثلاث سنوات وتغريمه عشرة آلاف جنيه كما ينتظر أن يحصل نادى انبى على حكم مشابه بعد تحريكه دعوى قضائية.
 
 
حيث جرت اتصالات بين عباس ومسئولى الناديين الساحلى والبترولى اعتمادا على العلاقة الوطيدة التى تجمعه بسميح ساويرس رئيس نادى الجونة وادارة نادى إنبى.
 
من ناحية أخرى يحسم اليوم البيت الأبيض صفقة أحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى بعد توفير مستحقات الحارس وفق ماأكده إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك لضمان ضم الحارس لقائمة الفريق كما يسعى النادى لإنهاء صفقة حمادة طلبة الذى اشترط المقاصة الحصول على مليون ونصف المليون دفعة واحدة لبيع اللاعب.
 
 
وكشفت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك حاجته لــ10 ملايين جنيه لحل الازمة المالية ..كما يسعى مسئولو الزمالك لحسم أزمة قيد اللاعبين فى اتحاد الكرة من خلال ما لديه من مستحقات متأخرة من حصة البث الفضائى، الامر الذى يسهل قيد البوركينى عبد الله سيسيه والشناوى وحمادة طلبة فى حالة ضمه من مصر المقاصة.
 
 
كما يأمل الجهاز الفنى فى إنهاء أزمة المهاجم البنينى رزاق الذى ربط عودته بالحصول على مستحقاته المتأخرة مع التهديد باللجوء للفيفا.
 
فى سياق آخر أكد مصدر مسئول بالنادى الابيض ان المجلس ينتظر تلقى عرض من احد الاندية البلجيكية لاعارة شيكابالا حيث تأمل الادارة فى وصول هذا العرض للتعميم على العرض الايطالى من نادى نابولى الذى تعرضت الادارة بسببه لموقف محرج.
 
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة على السفر لغانا يوم الخامس من شهر يوليو على ان تتوجه لتنامى مباشرة معقل فريق تشيلسى الذى يواجهه اصحاب الزى الابيض يوم 7 يوليو المقبل بعدما رفض الاتحاد الافريقى نقل المباراة لكوماسى وتقديم الزمالك بشكوى لسوء حالة الملعب.
 
فى سياق آخر يخوض اليوم فريق الكرة الاول لقاء ودياً مع احد اندية الدرجة الاولى على ملعب الهدف بـ6 اكتوبر فى اطار استعداداته للقاء الفريق الغانى حيث ينتظر ان يشهد مشاركة اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من المنتخبين الاول والاوليمبى وهى التجربة التى يعتبرها الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة البروفة الاخيرة قبل السفر لغانا لمواجهة تشيلسى.
 
كان الفريق قد واصل تدريباته عصر امس والذى شهد عودة عمرو زكى الذى خضع لاختبار طبى لشعوره بشد فى العضلة الامامية كما عاد الثلاثى الدولى محمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وابراهيم صلاح فى الوقت الذى واصل فيه رزاق انقطاعه عن التدريب لعدم حصوله على مستحقاته.