السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحويل إيرادات مهرجان الأغنية لـ«تحيا مصر»




 

الإسكندرية - إلهام رفعت


فى بادرة تعد الأولى قررت إدارة مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية فى دورته الحادية عشرة تحويل جميع إيراداته إلى صندوق «دعم مصر» من أجل دعم اقتصاد البلاد كما تنازل جميع النجوم الذين سيشاركون فى الغناء بالمهرجان عن أجورهم.
وشارك  فى افتتاح المهرجان عدد من الفنانين منهم رامى عياش ولطفى بوشناق وخالد سليم وجنات والفنانة أحلام ومحمد الحلو وأحيا المطرب رامى عياش حفل الافتتاح.
وأكد عوف همام رئيس المهرجان أن المهرجان هذا العام يهتم بالنجوم العرب وسيكرم 3 منهم وهم الفنان الإماراتى حسين الجسمى والفنانة الإماراتية أحلام والفنان التونسى لطفى بوشناق.
ولفت إلى أن المهرجان عانى خلال الثلاثة أعوام الماضية من نقص الدعم المادى، مشيرًا إلى أن كل النجوم الذين سيشاركون بالغناء فى المهرجان لن يحصلوا على أجورهم وسيتم تحويل جميع إيرادات المهرجان إلى صندوق «دعم مصر» من أجل دعم اقتصاد البلاد.

.. و«بنى عبيد» يتبرعون بـ16 ألف جنيه

كتبت - رانيا رضا


تبرع العاملون بمركز ومدينة بنى عبيد بالدقهلية بالتبرع بمبلغ 15920 جنيهًا لصالح صندوق تحيا مصر.
وأكد اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية أن أبناء المحافظة رواد فى جميع المجالات ومساهمون بشكل إيجابى فى مراحل رسم خارطة الطريق نحو مستقبل أفضل لمصرنا وأن عليهم أن يعتزوا بمصريتهم وتاريخهم وعراقة حضارتهم، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك جميع مقومات الدولة العظمى وعلينا أن نعمل جميعًا بروح التعاون ذلك العمل الذى يهدف إلى مرضاة الله ونصرة بلدنا مصر لتحقق مكانتها ورقيها بين الأمم والشعوب.