الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل تصوير «يوم للستات» حدادًا على والدة كاملة أبو ذكرى




كتبت- آية رفعت

قرر فريق عمل فيلم «يوم للستات» استمرار تأجيل التصوير لعدة اسابيع لحين انتهاء حداد المخرجة كاملة أبو ذكرى على والدتها والتى وافتها المنية فجر أول أمس الاثنين بعد صراع مع المرض.. حيث كان التصوير قد توقف قبل حلول عيد الأضحى الماضى بسبب اضطراب صحة والدتها مما اضطر كاملة إلى ترك البلاتوه لرعايتها والاهتمام بأمرها.. وفارقت الحياة بعد مرورها بعدة أزمات صحية.
ونظرًا لمرور كاملة بحالة من الحزن الشديد أعلن فريق العمل عن توقف التصوير لفترة كبيرة لحين استعادتها المقدرة على الوقوف خلف الكاميرا ومواصلة عملها على أكمل وجه.
يذكر أن فيلم «يوم للستات» قد توقف لأكثر من مرة بسبب الظروف الإنتاجية التى مر بها العمل خاصة وأن بطلته الفنانة إلهام شاهين  هى من تقوم بإنتاجه وبعد تعاقدها عليه منذ أكثر من 3 سنوات قامت بتأجيله بسبب عدم توافر السيولة اللازمة، وبعدها جاء التأجيل لانشغال كاملة بتصوير مسلسليها «ذات» و«سجن النسا» لتعود لبلاتوهات التصوير فور انتهاء عيد الفطر الماضي. وقبل انتهاء تصوير العمل بثلاثة أسابيع توقف إلى أجل غير مسمى بسبب مرض ووفاة والدة المخرجة.
يشارك ببطولة الفيلم نيللى كريم وانتصار وأحمد الفيشاوى وشريف رمزى ومحمود حميدة.. وتدور أحداثه فى إطار كوميدى عن سيدات يعانين من مشكلات فى مجتمعهن ويقررن أن يقمن يومًا موحدًا للسيدات يحصلن من خلاله على راحة من كل الضغوط الحياتية والتخلص من القيود الاجتماعية المختلفة التى تعوق حرياتهن.