الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آسر ياسين: «من ضهر راجل» يعيدينى




كتبت- سهير عبدالحميد
ذكر آسر ياسين أنه سعيد بعودته للدراما بعد غياب ثلاث سنوات منذ أن قدم آخر أعماله التليفزيونية وهو مسلسل «البلطجى» حيث انضم مؤخرًا لفريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع شريف منير ونيكول سابا معتبرًا هذا المسلسل نوعًا جديدًا ومختلفًا من الدراما جذبه منذ أن قرأ السيناريو حيث يقوم ببطولة إحدى قصص الجزء الأول ويجسد فيه إحدى الشخصيات الأسطورية الشهيرة.
وقال آسر: منذ أن قدمت مسلسل «البلطجى» وأنا أبحث عن عمل جيد على نفس المستوى وهذا جعلنى أغيب عن موسم رمضان أكثر من عامين إلا أن عرضه على المنتج تامر مرسى المشاركة فى «ألف ليلة وليلة» وأعجبت بالفكرة والشكل العام للمسلسل حيث سيتم تقديمه على أكثر من موسم وكل جزء منه سيضمن قصتين وسأجسد أنا القصة الثانية منه لكنى لا أستطيع أن أتحدث عن طبيعة دورى لأن هناك اتفاقًا بيننا كفريق عمل ألا أتحدث عن دور أى منا وأتوقع له أنه سيكون مفاجأة خاصة أنه سيخرج المشاهد عن النمطية والروتين الذى أصاب بعض المسلسلات.
على جانب آخر أكد آسر أنه يواصل التحضير لفيلمه الجديد «من ضهر راجل» مع المخرج كريم السبكى والمنتج أحمد السبكى والذى من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة بعد اكتمال فريق العمل حيث لم يتم الاستقرار سوى على الفنانة ياسمين رئيس وجارى البحث عن بديل للفنان الراحل خالد صالح الذى سبق وتعاقد على الفيلم قبل رحيله.
وأشار ياسين إلى تفاؤله بحال السينما فى الفترة القادمة خاصة فى ظل الانفراحة التى حدثت ووجود أفلام كبيرة وجيدة بحجم الفيل الأزرق والجزيرة معتبرًا هذه الأفلام دافعًا وحافزًا للمنتجين لتقديم أفلام بميزانيات ضخمة.
يذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين السينمائية كان فيلم «فرش وغطا» للمخرج أحمد عبدالله السيد وتدور أحداثه حول هروب أحد المساجين أثناء ثورة 25 يناير.