الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يعرض لاعبيه على «الدراويش» مقابل «عواد».. ومواصلة الاستعدادات لـ «إنبى»




كتبت - رحاب الصادق


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى تدريباته بدون راحة استعدادًا لمباراته المقبلة أمام إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الإسماعيلية.
وقد قرر الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو مواصلة التدريبات عقب وصول الفريق فجر أمس من الجونة بعد أداء مباراته الماضية أمام النادى الأهلى والتى انتهت بالتعادل السلبى حيث أكد ريكاردو أن اقتناص نقطة أمام الأهلى يعد مكسباً بالنسبة للفريق وأن التعادل جاء لوجود نقص فى التحضير الهجومى لذلك حاول معالجة الأمر بالدفع بالوافد البرازيلى الجديد أليكس رغم أنه يحتاج إلى وقت كى يتأقلم مع الثنائى حسنى عبد ربه وعمرو السولية حتى يستطيع اللعب بجوارهما بعد التعرف على مهاراتهما وقدراتهما الفنية، ومن المنتظر أن يكون الورقة الرابحة للدراويش الفترة المقبلة.
وأشار البرازيلى إلى أنه سعيد بأداء لاعبيه الذى تحسن رغم تشكيل الأهلى الضاغط على الأجناب لذلك فضل سحب أحمد سمير فرج الذى ركز لاعبو الفريق المنافس عليه والدفع ببهاء مجدى الذى أثبت نفسه كما أثنى على أداء كريم الضو.
كما هاجم ريكاردو الأداء التحكيم ووصفه بأنه غير موفق متعجباً من طرد شوقى السعيد وأنه سأل اللاعب عقب خروجه عن سبب حصوله على الإنذار الثانى حيث أكد له أنه ظلم من القرار لأن عمرو جمال هو الذى تعدى عليه ولكن الحكم قام بإنذاره رغم أنه يعلم بأنه لديه أنذار أول.. فى نفس السياق يحاول الجهاز الفنى تعويض غياب المدافع شوقى السعيد وتجهيز البديل له بالإضافة إلى علاج أحمد العش ومحمود عبد العزيز.
على جانب آخر اتفق مسئولو الإدارة مع الشركة الراعية للفريق على إعطائها 6 لوحات إعلانية على مضمار الملعب بالإضافة إلى مباريات النادى خارج ملعبه والإعلان أسفل رقم القميص وذلك مقابل مليون جنيه وسوف ترسل الإدارة الاتفاق إلى الجهات المختصة للموافقة عليه بصفة نهائية وفى حال الاعتراض سيتم اللجوء لعمل مزايدة.
كما تم الاتفاق على تسليم باقى أطقم ملابس الفريق يوم 26 أكتوبر الجارى خاصة أن القميص الذى ارتداه الإسماعيلى فى لقاء الأهلى نال استحسان اللاعبين.
على صعيد آخر يدرس مجلس الإدارة طلب النادى المصرى بمبادلة أى لاعب يختاره البرازيلى ريكاردو مقابل الحارس محمد عواد وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.. وأكد مسئولو المصرى أن عواد مرحب بفكرة إعارته حتى تتاح له فرصة المشاركة بدلاً من جلوسه احتياطياً للحارس عصام الحضرى.