الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والد طفل الغربية: «الرئيس» استمع لمشكلات قريتنا و«بكى»




أكد ياسر المسيرى والد الطفل أحمد المصاب بسرطان الدم والذى استقبله الرئيس عبدالفتاح السيسى بقصر الاتحادية تلبية لأمنيته بلقاء الرئيس إنه فوجئ أثناء وجوده فى مستشفى 57357 بطلبه ونجله لمقابلة الرئيس وروى لـ«روزاليوسف» كواليس اللقاء.
ولفت إلى أنه ونجله ذهبا وقابلا الرئيس وشرح له نجله «أحمد» مشكلات القرية وما تعانيه من عدم وجود شبكة صرف صحى وتلوث مياه الشرب والتى نتج عنها إصابة العديد من أبناء القرية بالسرطان مؤخرًا وتدنى المرافق والخدمات بالقرية والذى نشرت «روزاليوسف» تقريرًا عنها فى عددها الصادر بتاريخ 26 سبتمبر الماضى بعنوان «الفلاحون بقرية مشلة يروون المحاصيل باستخدام الصرف الصحى».
وأشار المسيرى إلى أن الرئيس سأله هل محافظ الغربية جاء إلى القرية فكان رده على الرئيس «لا» فوعدهما الرئيس بحلها قائلا: «إن شاء الله خير وكل اللى أنتم عاوزينه هيحصل» متمنيًا الشفاء له وأنه سعيد بزيارته وأضاف «ولك يا أحمد هدية كبيرة عندى هتوصلك لحد البيت» وأضاف ياسر المسيرى والد الطفل إنهما تحدثا أيضًا مع الرئيس على مشكلة عدم الانتهاء من تجهيزات فرع مستشفى 57357 فى طنطا وتشغيله حتى الآن.
من جانبه أعرب الطفل أحمد عن سعادته البالغة بمقابلة الرئيس، وقام بإهدائه مصحفًا شريفًا كهدية تذكارية كما دار حديث ودى بين الرئيس والطفل أحمد ياسر وبكى خلاله الرئيس وعبر عن أطيب أمنياته ودعواته له بالشفاء العاجل.