الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منذر رياحنة: انتهيت من «دوائر الحب»




الاردنى منذر رياحنة انتهى من تصوير كل مشاهده فى مسلسل «دوائر الحب» والذى يشارك فى بطولته مع نخبة من الممثلين المصريين والعرب منهم الفنان محمد نور، المطرب اللبنانى آدم، دنيا المصرى، رجاء الجداوى، تارا عماد، أحمد جلال عبد القوى، منصور الغسانى، عبدالله السيف وحسناء سيف الدين، وهو من تأليف محمود دسوقى، وإخراج إياد الخزوز وهو عمل انتاج مشترك ما بين مصر والاردن والخليج.
وأضاف «رياحنة» أن العمل تدور أحداثه فى 60 حلقة، حيث يتناول العلاقات الأسرية والحياة الاجتماعية بين مجموعة شخصيات تحب وتكره.
ومن ناحية أخرى اشار «رياحنة» الى أنه انتهى من تصوير دوره بالكامل فى مسلسله الاردنى «الملحمة» منذ فترة خاصة انه يظهر به كضيف شرف، حيث يقدم دور شاب يدعى «فارس» يسعى إلى الانتقام ممن اختطفوا حبيبته والتى تجسدها الفنانة صبا مبارك.
وأوضح أنه يشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة الاردنية صبا مبارك، والذى يلتقى بها للمرة الثانية عقب تعاونها فى الفيلم السينمائى «مملكة النمل» من قبل، والفنان زهير النوبانى، سامر إسماعيل، ومن إخراج نجدت إسماعيل.
 ومن ناحية اخرى كشف «رياحنة» عن اقتراب انتهائه من تصوير مسلسله الآخر «انا عشقت» حيث يتبقى له شهر واحد وينتهى من تصوير كل مشاهده فى العمل.
وأضاف أنه يجسد خلال العمل شخصية طبيب وروائى ذا طباع هادئة، بعيدا عن أجواء الأكشن والعنف التى اعتاد على تقديمها فى أعماله السابقة، كما يظهر خلاله بشكل مختلف عما اعتدنا عليه، حيث قام بإزالة لحيته من اجل شخصيته فى العمل والتى تطلبت ذلك.
الجدير بالذكر أن «أنا عشقت» يشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان امير كرارة، الفنانة داليا مصطفى، نجلاء بدر، أحمد زاهر، ادوارد، وهالة فاخر، وسيناريو وحوار هشام هلال، واخراج مريم أحمدي.
ويدور العمل حول فتاة تدعى «ورد» والتى تجسدها الفنانة داليا مصطفى تربطها علاقه عاطفية مع «حسن» الذى يجسده الفنان امير كرارة، وتحدث أشياء معينة تجعله يتركها ويسافر بالقطار وأثناء ذلك تحاول اللحاق به لتمنعه من السفر إلا أنها لم تتمكن من هذا مما يسبب لها صدمة ينتج عنها حالة تجمد لها وهو مرض نادر جدا، حيث يعتقد من حولها أنها ماتت ولكنها مجرد حالة نفسية.