الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حورية فرغلى إنجليزية فى «حب رومانسى بنفسجى»




حورية فرغلى تستعد للسفر إلى لندن خلال شهر نوفمبر المقبل لتبدأ تصوير فيلمها «حب رومانسى بنفسجي» هناك، حيث تجسد دور فتاة اجنبية تقع فى حب شاب مصرى والذى يقدم دوره رمزى لينر ويشاركهما البطولة زكى فطين عبد الوهاب.. وقد اعلن المخرج يسرى نصر الله ان فيلمه سيتم تصويره ما بين مصر وانجلترا، ويعكف حاليا على الاجتماع بأسرة الفيلم لعقد جلسات العمل وبروفات الطاولة قبل البدء فى تصويره.كما ان مؤلف الفيلم عمر شاكة قد انتهى من كتابة سيناريو العمل الذى ينقسم ما بين اللغتين الانجليزية والعربية.
ويحاول نصر الله الانتهاء من تصوير الفيلم فى اسرع وقت ممكن له خاصة انه يتناول عددا من الاحداث والاماكن المختلفة التى ستستغرق عدة اسابيع للانتهاء منها، وذلك لرغبته فى اللحاق للمشاركة  بمهرجان «كان» السينمائى الدولى فى دورته القادمة التى ستعقد فى شهر مايو المقبل لذلك يجب ان يكون الفيلم جاهزا كنسخة مبدئية قبل موعد انعقاد المهرجان بشهرين على الاقل.
يذكر أن هذا الفيلم يعد التعاون الأول بين حورية ونصر الله وجاء ذلك بعد تعاقد شركة دولار المنتجة للفيلم مع كل واحد منهم على حدة لتقديم عمل جديد تخوض به السابق السينمائى عام 2014 ضمن خريطة اعمالها. وعندما قام نصر الله باختيار السيناريو الذى سيعمل عليه قام باختيار حورية مؤكدا انها مناسبة للدور حسب رؤيته الخاصة ولم يتم فرضها عليه من قبل الشركة كما تردد من قبل.
يذكر أن آخر اعمال نصر الله كان فيلم «بعد الموقعة» الذى تم عرضه عام 2013 وشارك بدورة مهرجان «كان» لنفس العام، وكانت تدور احداثه حول موقعة الجمل الشهيرة وآثارها السيئة على اهل نزلة السمان وشارك ببطولته منة شلبى وباسم سمرة.