الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرامة 300 ألف جنيه لـ«عبد ربه» و«الحضرى» فى الطريق




كتبت - رحاب الصادق

يقوم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى مع الشركة الراعية بدراسة كيفية إقامة معسكر آخر داخلى للفريق الأول وذلك خلال فترة التوقف المقبلة والتى ستبدأ فى 6 نوفمبر المقبل نظراً لارتباط المنتخب الوطنى بخوضه مباراتين أمام السنغال وتونس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.. ومن المعروف أن من بنود التعاقد مع الشركة ان تتحمل قيمة تكاليف معسكرات الفريق.
كما أبلغت الإدارة اللاعبين قبل لقاء انبى أمس خلال الجلسة التى جمعتهم بأنها سوف تصرف جزءا من نسبة مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام المقبلة يأتى ذلك فى سياسة الإدارة بضرورة المحافظة على استقرار الفريق.
وعلى الجانب النفسى للاعبين عن طريق توفير حقوقهم المالية.
الجدير بالذكر أن اللاعب عمرو السولية قد قام بصرف مبلغ 150 ألف جنيه عقب لقاء الأهلى الماضى قيمة القسط المتفق عليه مع الإدارة حيث اتفق على تقسيط مستحقاته على دفعات تبدأ من سبتمبر حتى آخر أكتوبر الجاري.
فى السياق نفسه ارسلت الشركة الراعية للفريق خطابا لمجلس الإدارة تخطره فيه بأنها سوف تقوم بخصم مبلغ 300  ألف جنيه من مستحقات النادى وذلك لفرضها عقوبة على اللاعب حسنى عبد ربه نظرًا لمخالفته بنود العقد بظهوره على إحدى القنوات الفضائية خلال معسكر الفريق الأخير بمدينة 6 أكتوبر خاصة أن بنود العقد تنص على أن الشركة الراعية سوف تتعاقد مع قناة فضائية محددة لبيع معسكرات الفريق وكواليس المباريات وقد تعدت الخصومات المالية مبلغ ال400 الف جنيه الموسم الماضى وقامت الإدارة بتخفيضه إلى مبلغ 195 الف جنيه.. وقد علمنا أن هناك عقوبة أخرى سوف تطبق لمعاقبة الحارس عصام الحضرى لارتدائه قميصا ماركة مختلفة عن باقى اطقم الفريق الذى قدمته الشركة الراعية.
على جانب آخر أجل البرازيلى ريكاردو المدير الفنى الحديث عن صفقات الانتقالات الشتوية وإعارة بعض اللاعبين إلى حينها وذلك من أجل المحافظة على تركيز لاعبى الفريق وإعدادهم بدنياً وفنياً لخوض ما تبقى من مباريات الدور الأول.. ويذكر أن الحارس محمد عواد طالب بإعارته للنادى المصرى وأيضاً محمد زيكا بعد خلافه الأخير مع ريكاردو يوم الخميس الماضى والذى اتهمه بإهماله وخروجه من التشكيل لصالح مواطنه المهاجم الجديد اليكسندر لوبيز بالإضافة إلى لاعبين آخرين.